أهم الأخبارفن ومشاهير

سعوديات يسعين لإفساد زواج الاعلامي علي المشعل!

ارسلن رسائل الى زوجته مفادها: عربي نجس لما يسافر للسعودية حيشرشحك!

نشر الإعلامي السعودي علي المشعل، تغريدات أرسلتها فتيات سعوديات إلى زوجته الأجنبية التي أعلن زواجه منها مؤخرًا.

ولفت المشعل الى ان الفتيات ارسلن التغريدات لزوجته بغرض افتعال خلاف بينهما وايصال فكرة إليها بأنه كرجل عربي عامة وسعودي خاصة يضطهد المرأة ويقف ضدها، بغرض مراجعة زوجته لحساباتها بشأن الاستمرار معه.

ووجد علي المشعل، ان نشر تغريدات الفتيات وفضح ما قمن به هو الطريقة المثلى للرد على هذا الفعل ضده، وأكد على أنهن سعين للوصول إلى حساب زوجته وتوجيه تلك الرسائل له. ونشر علي تغريدات للفتيات تثبت تخطيطهن لذلك الفعل.

وغرّد علي المشعل عبر حسابه الخاص على “تويتر” واصفًا هؤلاء الفتيات بالدنيئات، فكتب “إلا الدناءة والوساخة أعيت من يداويها!! تفضلوا شوفوا بعض من الفتيات السعوديات بحثوا عن حساب زوجتي لين وصلوا له واتفقوا أن يوصلون رسالة لها مفادها أن الرجل العربي والسعودي تحديدًا ضد المرأة فانتبهي على روحك وراجعي حساباتك!!”.

واتضح من خلال ما نشره علي المشعل من تغريدات للفتيات السعوديات قول إحداهن: “أنا مو زعلانة إلا على زوجة علي المشعل ما تعرف تفكير اللي عندها كتير أجنبيات متعودات على بيئة صحية جدًا لدرجة ما تتصور بوجود كائن بصفات العربي النجس ولما يسافر فيها لدولته العربية يورطها ويشرشحها لازم نشر الوعي لجميع النساء عن واقع الشرق”.
وردت على تلك المتابعة أخرى فقالت: “بسيطة ندور على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي ونخبّبها على زوجها”.
وتضامن مع علي المشعل عدد من المتابعين له في حسابه بموقع “تويتر”، بينما نقل تغريدته والتوثيقات التي نشرها عدد من الحسابات، حيث هب المتابعون ضد هؤلاء الفتيات، مؤكدين أن ما فعلنه غير جائز لهن، بينما تساءل البعض عن سبب تأكيده بأنهن سعوديات ربما يكنّ موجهات، فيما تحدث معه البعض بألا يهتم بأمور كهذه.
وكان قد نشر علي المشعل، مؤخرًا مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق “سناب شات” ظهر فيه برفقة زوجته الكندية للمرة الأولى منذ إعلان زواجه بها رسميًا أواخر مايو الماضي، كاشفًا تفاصيل في حياتهما اليومية معًا.
تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي علي المشعل – المقيم في الإمارات – حصد شهرته عبر مجموعة قنوات “إم بي سي”، التي بدأ العمل معها منذ 2015، من خلال البرنامج الصباحي الشهير “صباح الخير يا عرب”، قبل أن يعلن استقالته نهاية عام 2019.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى