أهم الأخبارفن ومشاهير

فتاة مصرية توفيت بسبب تنـ ـمر صديقاتها ووالدها يكشف آخر لحظاتها

خبر حزين صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة فتاة مصرية شابة بسبب مضايقات لفظية من قبل صديقاتها مما اسفر عن انهاء حياتها.

وفي التفاصيل، بحسب ما نشرت صحيفة “المصري اليوم” ان الطالبة رودينا أسامة و عمرها 16 عاما توفيت بعد تنمر زميلاتها عليها بإحدى المدارس في منطقة الهرم بالجيزة.

وقال عدد من شهود إن زميلات الضحية تنمرن عليها بقولهن “أنت لست من مستوانا حتى تلعبي معنا، أنت وحشة إزاي مستحملة شكلك؟.

وروى بعض افراد من عائلة رودينا أنها خرجت من المدرسة إلى منزلها وهي في حالة انهيار لتحكي لشقيقتها ما دار داخل المدرسة من جانب زميلاتها، قبل أن تسقط على الأرض وتفارق الحياة حزنا.

اما والد رودينا فقال ان هناك مشادة دارت بين ابنته وزميلاتها اللاتي كتبن أسماءهن على الديسك الخاص بها في الفصل متعمدات مضايقتها، لتوبخها إحداهن، وحين حكت لي ما حدث قلت لها لا داعي للقلق.كما نقلت صحيفة “القاهرة 24″ عن والد رودينا قوله :”فوجئنا بعدها بأن رودينا سقطت مغشيا عليها داخل الشقة بعد تعرضها لأزمة نفسية، وتوقفت عن الحركة والتنفس”

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر حيث علق البعض :” رودينا أسامة طالبة مصرية بمدرسة خاصة بحى الهرم عمرها 16 سنه في الصف الأول الثانوى .. توفت اثر أزمة قلبية و هبوط حاد في الدورة الدموية و ذلك بعد تعرضها لمضايقات من زملاؤها في المدرسة افتكروا الاسم ده و افتكروا سبب الوفاة كويس”.

اما الاعلامية المصرية ياسمين الخطيب فقالت :” بنت اسمها “رودينا أسامة” في أولى ثانوي، زميلاتها في الفصل تنمروا عليها؛ خرجت من المدرسة تبكي، وفور وصولها بيتها وقعت على الأرض ميتة بأزمة قلبية! علموا ولادكم إن التنمر جريمة.. عشان مايطلعوش قساة سفلة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى