أهم الأخبارموضة وجمال

نادين نجيم تلجأ الى تقنية خاصة لإخفاء آثار جروج وجهها!

لفتت الفنانة اللبنانية نادين نجيم الأنظار بأحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها من خلال صور نشرتها عبر خاصية “ستوريز” على حسابها في”إنستغرام” برفقة ابنها جوفاني مستخدمة تقنية خاصة بالصور.

واستخدمت نادين نجيم تقنية الفيلتر الذي على ما يبدو أنه كان كفيلًا بإخفاء آثار جروح وجهها، وهو ما أشارت إليه من خلال التعليق حيث كتبت “أحب هذا الفيلتر” و”فيلتر غنى غندور هذا ضرورة. أكاد لا أرى جروحي”.

الا أنه، ورغم لجوئها لى ميزة الفيلتر، لا زالت الجروح ظاهرة بعض الشيء في الصور التي نشرتها، ان كان تلك التي في جبينها، أو في محيط عينها وشفتها العليا وأنفها.

وتأتي هذه الصورة بعد مرور حوالي أسبوعين على نشر الفنانة اللبنانية صورة مع ولديها جوفاني وهافن، حيث ظهرت فيها وآثار الجروح واضحة على وجهها اضافة الى انها كانت لا تزال تضع اللاصق الطبي عليها، وعلقت على الصورة قائلة “صباح الخير، طمنوني عنكم؟ أتمنى لكم الشفاء العاجل”، وتفاعل معها الجمهور، من جهتهم، متمنين لها الشفاء.

والجدير بالذكر أن نادين نجيم كات قد خضعت لعمليتين جراحيتين تحت اشراف طبيبها شربل هاشم، الذي عالج جروحها بأقل الخسائر الممكنة، على حدّ قولها، اثر إصابتها في حادثة مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت بتاريخ 4 آب (أغسطس) الماضي.

وغردت نادين حينها عبر حسابها على “تويتر” قائلة “ما بعرف هالدكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمتو أمري والحمدلله كان قد هالمسؤولية، اذا حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحو بدكتور هاشم. الله يحميكم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى