أهم الأخبارفن ومشاهير

حقيقة رفض اصالة التوشح بالعلم السوري

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية، بمقطع فيديو جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، للفنانة السورية أصالة نصري خلال حفل أقامته في مدينة اسطنبول التركية.

وتداول الرواد بناء عبى الفيديو خبر مفاده بأن أصالة رفضت التوشح بعلم بلادها السوري، بعد تقديمه لها من قبل إحدى الطفلات المتواجدات في الحفل.

وصعدت طفلتان إلى المسرح، وقامتا بإهداء الفنانة السورية، وأهدت إحداهما عباءة بيضاء مطرزة، وضعتها أصالة على كتفيها لوقت قصير قبل أن تزيلها وتصافح الفتاة.

أما الطفلة الثانية فأهدتها “وشاحا” على شكل “علم”، حيث قبلتها أصالة وانحنت قليلاً تعبيراً عن شكرها، لكنها لم تقم بارتدائها بل أعطته لأحد المعاونين، لتنهال عليها الاتهامات برفض التوشح بالعلم السوري.

وبرأ أحد منظمي الحفل الاتهامات التي وجهت إلى أصالة، مبيناً صورة مقتطعة من الفيديو على حسابه في تطبيق إنستغرام، ومؤكداً أن العلم الذي أعطته الطفلة لأصالة هو علم العراق.

وفي رد آخر، تحدث والد إحدى الطفلات وهو مصمم أزياء، والذي قام بدوره بحياكة العباءة لها، وقال في إحدى ردوده على الفيدوهات المتداولة: “عزيزي يحيى البنت اللي اهدتها الكيب سورية وانا والدها اللي صممت واشتغلت الكيب وانا صورتها من تحت المسرح مباشرة وكان العلم اللي حاملتو البنت العلم العراقي مابعرف اذا البنت عراقية بس متأكد انو العلم عراقي لاني شفتو”.

اصالة

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى