أهم الأخبارفن ومشاهير

كاميرات المراقبة توثق لحظة وفاة بطل كمال الأجسام جاستن فيكي

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة بطل كمال الاجسام جاستين فيكي بعد سقوط 210 كجم حديد على رقبته.ورصدت كاميرات المراقبة لحظة وفاة اللاعب الذي يبلغ من العمر 33 سنة داخل صالة الالعاب الرياضية .

كما نشرت صحيفة ذا صن البريطانية، مقطع فيديو يرصد اللحظات الأخيرة في حياة اللاعب قبل وفاته، وكشف الفيديو أيضا فشل مراقب الصالة الذي كان يقف خلفه في إنقاذ حياته قبل أن يسقط على الأرض ووقوع 210 كيلو جرامات على مؤخرة رقبته.
وبعد هذه الحادثة تم نقل لاعب كمال الأجسام جاستن فيكي إلى المستشفى ليكشف للأطباء أنه مصاب بكسر في رقبته، بالإضافة إلى وجود ضغط شديد على الأعصاب الحيوية المتصلة بقلبه ورئتيه، ما دفعهم إلى إخضاعه لعملية جراحية طارئة.

ورغم الجهود المضنية التي بذلها الجراحون، لم تنجح العملية في إنقاذ لاعب كمال الاجسام، حيث غيّبه الموت بعد وقتٍ قصير من إجرائها، متأثرًا بإصاباته.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر اذ جاءت التعليقات ” الغلطه يتحملها المساعد اللي خلف بطل الأجسام واللي من المفروض يكون جاهز للمساعده في مثل هذه الحالات ولكنه فقد التوازن ووقع وتحمل اللاعب الوزن كامل”

وايضا قال البعض “والله الرياضة حلوة ومفيدة وممتعة…البعض حولها لمعركة مع الذات والنتيجة مثل هذا الأخ!!”

واضاف اخرون ” بناء الاجسام بشكل رياضي امر ممتع جداً ، لكن ما بعرف شو السبب اللي يخلي الانسان يرفع اوزان عالية جداً بدون هدف واضح ، لا انت رح تستخدم هالجهد بحياتك و لا في اي مبرر لهالفعل ، و للاسف بعض النهايات مدمرة ، رفع الاثقال رياضة حلوة لما تكون منطقية ، لكن بهالفيديو نشوف جريمة بحق النفس”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى