أهم الأخبارفن ومشاهير

حليمة بولند تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة اتصالها مع رونالدو بعد رفع قضية ضدها

لم يمر اتصال لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو مع الإعلامية الكويتية حليمة بولند في خميس مشيط السعودية مرور الكرام، وذلك بعد اعتبار بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن ما حدث هو مفبرك من قبل حليمة.

وذكر الصحافي عبد العزيز الخميس عبر حسابه في تويتر، أن النادي رفع قضية ضد حليمة بولند، دون أن يذكر اسمها، مكتفياً بالإشارة إلى أنها “استغلت الذكاء الاصطناعي لتزوير محادثة هاتفية مع رونالدو”، وهي التهمة التي وُجّهت لـ”بولند” عبر مواقع التواصل، طيلة الساعات القليلة الماضية.

ومع الجدل الحاصل، دفع هذا الأمر بولند لتخرج عن صمتها وتؤكد براءتها مما وجه إليها من تهم، إذ استعرضت شاشـة الهاتف الأرضي الذي يظهر فـيه رقم الجناح الفندقي، والتوقيت الذي تلقت فيه المكالمة، واسم المتصل ليتضح أنه “نادي النصر السعودي”.

وأوضحت أن الذكاء الاصطناعي لن يكون بمقدوره فبركة جهات الاتصال ورقم الجناح واسم المتصل، كما لفتت إلى أنها بانتظار إدارة الفندق لاستخراج كافة البيانات للمكالمة وتوضيح الحقائق كاملة.

وأرفقت الفيديو بتعليق، كتبت فيه: “كل الاحترام والتقدير لنادي النصر السعودي العالمي.. وأنا من محبـيه ومحبي كريستيانو رونالدو ولكن وجب الرد على بعض الاتهامات والادعاءات بحقي”.

واختتمت بولند حديثها بالإشارة إلى أن ما فعلته كان عبارة عن “قفشات” كالتي قدّمتها خلال بطولة كأس العالم في قطر، قائلة: “اللي صار مع رونالدو قفشات.. تذكرون بكأس العالم ماذا فعلت؟ قفشات مع اللاعبين ومع الجمهور بشكل عام.. وكان هذا كل الموضوع”.

وأضافت: “أتمنى أن تدركوا أن ما حدث كان عبارة عن اتصال عن طريق الخطأ وانتهى الموضوع”.

حليمة بولند

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى