أهم الأخبارفن ومشاهير

فضائح أنجيلينا جولي … صور لها مع شقيقها وهما يقبلان بعضهما بالفم !

خانت والدتها مع حبيبها !

ما زالت الأخبار والخفايا حفول طفولة ومراهقة النجمة العالمية أنجيلينا جولي تنكشف، وفي جديدها تطور صادم عن علاقتها بشقيقها وبحبيب والدتها.

وتشير المعلومات الصحافية المتناقلة الى ان أنجيلينا قامت خلال طفولتها ومراهقتها بالكثير من التصرفات الصادمة استعرضها موقع العرّاب في مقال جاء فيه ما يلي.

ونقل الموقع تصريح قديم عن أنجلينا قالت فيه أنها في مرحلة الحضانة اخترعت لعبة حيث كنت تقبّل الأولاد ثم تخلع ملابسها أمامهم على ان يخلعو ملابسهم ايضا أمامها. وأضافت “لقد واجهت الكثير من المتاعب” ما يدل أنها كانت منحرفة.

وأشار الموقع إلى أنه يُقال أنه في عمر 16 عاماً أقامت أنجلينا علاقة مع أندرة أرتون حبيب والدتها ما أدى لانفصالهما وانقطاع التواصل بين الأم وابنتها برغم قيام أنجلينا بتسمية ابنتها تيمناً بوالدتها فيفيان مارشيل.

الأمر الصادم أن هناك الكثير من الأخبار التي تتحدّث عن علاقة كانت تربط أنجلينا بشقيقها، أكثر من مجرد أخوة، حتى أنه في إحدى المرات تم تسريب صوراً لقبل بينهما لكنهما لم يعلّقا على الأمر يوماً.

وقامت أنجيلينا بطلب رقم الممثلة الكوميدية روزي أودونيل لأنها معجبة بها لكن روزي قالت:” كانت تخطط لكي ننتناول العشاء معاً، كنت خائفة قليلاً منها. إنها مخيفة”.

وفي تصريح لأنجلينا قالت أنها في إحدى المرات لم تكن تشعر بحدية العلاقة مع حبيبها وفي لحظة اقترابها منه وجرحته ولم يُعرف ما إن كان هو براد بيت أم غيره.

بعد طلاقها من براد تقوم أنجلينا بممارسة رياضة اليوغا لكي تُفرغ حاجات جسمها الشهوانية وتؤكد أنها ليست بصدد الارتباط في هذه الفترة.

وكانت مدبرة منزل انجيلينا جولي وبراد بيت السابقة قد كشفت الكثير من الأسرار الخاصة بهما والغير معلنة.

وجاء ذلك من خلال صفحات كتاب ألفه إيان هالبرين تحت عنوان “برانجيلينا: القصة الحقيقية لبراد بيت وأنجلينا جولي”.

وقالت مدبرة المنزل أن المشاكل كانت عقيمة بين براد بيت وأنجيلينا جولي على مدار اليوم وبشكل متواصل كاشفة أن انجيلينا جولي غير قادرة على التحكم بإنفعالاتها وقد أصيبت بالحزن الشديد لعدم شعورها بالاستقرار بين المنزل والعمل.

كذلك كشفت مدبرة منزل براد وانجيلينا أنها كانت تعاني من الغيرة الشديدة على الصعيد الشخصي فهي تكره أن ترى براد بيت يجني المال أكثر منها وكانت دائماً تتهمه بالخيانة.

أشارت مدبرة منزل أنجيلينا جولي وبراد بيت أن الأجواء كانت سامة للأطفال فكانوا كثيري البكاء والشكوى.

آخر ما كشفت عنه مدبرة منزل براد بيت أن الإبن الأكبر مادوكس كان يعتبر والده أب سيء لعدم اهتمامه به.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى