أهم الأخبارفن ومشاهير

الجمهور يسأل عن تشوه وجه وفاء الكيلاني ويطالبها بصورة

اتهامات للاعلامية المصرية بإجراء عمليات تجميل لتشبه زوجة نجم مشهور

منذ فترة وينشغل المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب توقف الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني عن مشاركة المتابعين بصور لها يومية مع أولادها وزوجها. او حتى نشر ستوريز لها بشكل عفوي.

آخر صور نشرتها وفاء عبر حسابها الخاص على انستقرام كانت من 6 أسابيع، من جلسة تصوير خضعت لها. وبدا التغير واضحا بشكل كبير على شكلها.
وتساءل الناشطون يومها عما اذا كانت قد خضعت الى عمليات تجميل جديدة حيث بدت أصغر بالعمر بشكل كبير.

إلا أن عددا من المتابعين أشاروا الى أن وفاء ظهرت في الصور تشبه إلى حد كبير مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش، زوجة البوب ستار رامي عياش. وسألوا عما اذا كانت تقصدت أن تشبهها.

في حين راح متابعون آخرون أبعد من ذلك في التحليل. حيث أشار عدد منهم الى ان وفاء تعرضت لتشوه في وجهها بسبب عمليات التجميل المستمرة التي تخضع لها بهدف الحفاظ على شبابها وهو ما تحاول اخفاءه بالصور التي تنشرها. اذ تعمد الى نشر صور مأخوذة في جلسات تصوير وخاضعة للتعديلات. خوفا من ان تظهر عيوب بشرتها.

لكن ما فات المتابعين هو ان وفاء كانت لسنوات تشارك المتابعين على حسابها على انستقرام بستوريز وتفاصيل سهراتها واوقاتها مع زوجها النجم السوري تيم حسن واولادها، إلا انها توقفت على الامر بعدما قررت الابقاء على خصوصية حياتها. وهو الامر الذي يحبه تيم حسن.

فتيم اشار في احدى مقابلاته الى انه يحب الابقاء على خصوصية حياته وبيته وابعاد تفاصيل عائلته عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وعادت الاعلامية المصرية الى الشاشة مجددا مع البدء ببث برنامجها الجديد “السيرة”، الذي كان من المقرر ان يبث في رمضان إلا ان الظروف التي فرضها فيروس كورونا ادت الى تأجيل بثه حتى هذا التوقيت.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى