أهم الأخبارفن ومشاهير

سيرين عبد النور تهاجم متابعة وتصفها بـ الغبية

هاجمت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، كل من يطالب بتدخل لبنان في الأوضاع الراهنة في قطاع غزة، الذي يتعرض لعدوان غاشم من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

وشاركت سيرين تغريدة عبر حسابها في “تويتر” وجَّهت فيها رسالة شديدة اللهجة لكل من يطالب باشتعال الحرب، رافضًة أن يعاد مشهد مقتل أطفال قانا، الذين فقدوا حياتهم في حرب تموز/ يوليو 2006.

وكتبت: “يللي عم يطالب السيد حسن نصر الله بالحرب.. يسترجع صور اطفال قانا صور لبنان بحرب تموز !! اذا بتحب الاكشن والدم، أحضر فيلم رعب بدل ما تحضر وجعنا وحل عن سماء لبنان”.

ويبدو أن تغريدة سيرين لم تعجب الجميع، إذ رأى البعض أنها تتصرف بأنانية في ظل ما يشهده أطفال غزة من قصف وقتل، فعلَّقت إحداهن: “أنانية الشعوب!!! شايفة الدفاع عن أطفال ما الها ذنب بتموت.. حب للأكشن والافلام !! قديه انك سخيفة، عموما فلم الرعب متوفر ع شاشة الجزيرة مجاني بدون وقت محدد.. بنصحك تحضريه بلكي صحي ضميرك”.

وسارعت سيرين في الرد على المتابعة واصفةً إياها بـ”الغبية”!، وكتبت بنبرة غضب: “وغبائك شو؟ يلي متوفر على الشاشة مش فيلم، بل حقيقية وحضرتو أكتر منك مشان هيك برفض يعيشو أهل بلدي وشعبي”.

وشددت سيرين على أنها تتمنى للشعب الفلسطيني أن يعيش بأمان وسلام، لكن دون أن يتعرض لبنان لنزاعات جديدة كالتي عاشها عام 2006. واختتمت منشورها: “وعلى فكرة انانيتك انك تحبي تجرّي شعب ووطن بأكملو للصراع بدل السلم”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى