أهم الأخبارفن ومشاهير

هيفا وهبي تلتقي ابنتها زينب للمرة الأولى بعد سنوات من الحرمان !

ماذا دار بين هيفاء وهبي وحفيدتيها؟

منذ تحقيق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الشهرة، وإعلانها عن قصتها المؤلمة مع ابنتها التي حُرمت منها بعد طلاقها من زوجها الأول نصر فياض، وتحظى علاقة الفنانة بابنتها زينب على اهتمام المتابعين.

قبل سنوات خرجت زينب الى العلن بعد خطوبتها من زوجها الحالي، وانتشرت صورها وبدأ الجمهور يقارب الشبه بين البنت ووالدتها. وكشفت لاحقا زينب انها لم تكن تعلم هوية والدتها وقيل لها إنها توفيت، قبل أن تكتشف أن والدتها على قيد الحياة وهي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

علاقة الاثنتان بقيت جافة واقتصرت على تعبير هيفا القليل عن اشتياقها لابنتها وحرقتها في مقابلات قليلة. وسط صمت دام لسنوات من زينب تجاه هذه العلاقة.

لكن يبدو أن زينب التقت والدتها أخيرا.

قبل شهرين، وتحديداً بعد حادثة مرفأ بيروت، نجت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من ما حصل بأعجوبة ونشرت يومها صوراً وفيديوهات من منزلها تظهر حجم الدمار الكبير فيه.

بعدها بساعات نشرت زينب ابنة هيفاء وهبي صورة عبر حسابها الخاص على انستقرام تدعي فيه الله ان يحفظ والدها ووالدتها.

يومها دارت شكوك بين المتابعين حول ما اذا كانت زينب تقصد والدتها هيفاء وهبي أم عمتها خاصة وانها كانت قد أعلنت قبل ذلك أنها تنادي عمتها ب ماما نظرا لأنها من قام بتربيتها.

لم تدم التساؤلات طويلا إذ هاجمت بعدها بوقت قليل زينب احدى المتابعات التي دعت على هيفاء وهبي بالسوء.

بعد ذلك بأسابيع حلت زينب ضيفة على احدى اللقاءات التلفزيونية، ويومها لم تتحدث عن والدتها بشكل عميق أو واضح.

لتعود وتنشر زينب قبل يومين مقطعا عبر خاصية ستوري على حسابها على انستقرام كتبت فيه ” انا انسانة بحالي ما عندي مشاكل مع حدا، بحب الكل، ما بعمري أذيت حدا ، ما بعمري تعديت على حدا ابدا …. بتقبلوا يندعى عليكن بالموت او على اولادكن وتسكتو؟

آخرتك رح تنقتلي، انشالله زوجك يحرمك بناتك… شريرة بنت عاقة (مع العلم اني بعيدة كل البعد عن العقوق) .. غرالة خلفت قردة، خلصنا بقى …

وتابعت ” انا امي وبيي تاج فوق راسي، امي تفوقني جمالا بمئات لا بل تفوق النساء اجمعين جمالا بملايين المرات بنظري .. ولا حدا كان ولا حيكون نقطة ببحرها عيب عليكن انا قطعة منها انا دمها”.

زينب ردت على الذين يهاجمونها ويهاجمون والدتها بطريقة جعلت عدد من المتابعين بتساءل عما اذا كانت زينب قد التقت والدتها وعوضت عن حرمانها منها كل تلك السنوات.

الأمر ليس مستبعدا، ومن المرجح أن يكون قد تم فقد أفادت مجلة نواعم مطلع هذا الشهر، أن زينب تتحضر للسفر الى لبنان مع ابنتيها للقاء هيفاء وهبي بعدما تعذر اللقاء بينهما لفترات طويلة.

ويرى متابعون أن التواصل عاد بين هيفا وزينب وهي تتابع تفاصيل ابنتها وحفيدتيها بكل حب تعويضا عن ما فات.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى