أهم الأخبارفن ومشاهير

ازمة بين بسمة بوسيل ومحمد عبده: الا لو الموضوع حاجة تانية

كشفت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، طليقة الفنان المصري تامر حسني، عن المتاعب القانونية التي تواجهها بسبب أداءها لأغنية “الأماكن” لفنان العرب محمد عبده.

وعبرت بسمة عن استيائها من المضايقات القانونية التي تواجهها، خاصة بعد تجربتها السابقة مع أغنية “مين اللي بيختار” للفنانة اللبنانية هبة طوجي.

ونشرت بوسيل منشور على تطبيق “انستغرام”، قالت فيه: “حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه!”، وأضافت “مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على إنه عايز يعمل كوفر”.

وتابعت: “بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا، أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا”، وأكدت: “إلا لو الموضوع حاجة ثانية”.

وقد اختارت بوسيل أغنية “الأماكن”، التي أصدرتها بصوتها قبل بضعة أشهر، بسبب العلاقة الخاصة التي كانت تربطها بوالدها الذي كان يحفظ هذه الأغنية ويقدمها لها صباح كل يوم. وفي ختام منشورها، توجهت بالدعاء لوالدها قائلة: “اللهم ارحم أبي واغفر له”.

ولفتت بوسيل إلى أنها تواجه تحديات قانونية مماثلة في الماضي بسبب أغنية “مين اللي بيختار” للفنانة هبة طوجي، حيث تم حذف العمل من صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تمسكها بإعادة نشره.

وسبق للفنانة المغربية أن تلقت تهديدات قانونية بسبب إعادة أداءها لأغنية “مين اللي بيختار”، حيث قامت الشركة المالكة لحقوق الأغنية بإصدار بيان استنكاري ضدها، معتبرة أن تصرفها يشكل انتهاكًا واضحًا لحقوق الملكية الأدبية والفنية.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى