أهم الأخبارفن ومشاهير

فراس ابراهيم يوثق الايام الاخيرة قبل رحيل الفنانة ثناء دبسي

وثق الفنان السوري فراس ابراهيم آخر أيام الممثلة السورية القديرة الراحلة ثناء دبسي، والتي وافتها المنية ليل مساء أمس الثلاثاء.

وظهرت الراحلة من داخل منزلها، وملامح التعب من المرض بادية على وجهها، وتشرح لـ ابراهيم عن الصور الموجودة على جدار منزلها.

وشارك فراس ابراهيم مقطع الفيديو المصور عبر صفحته الشخصية في “انستغرام”، وأرفقها بتعليق استذكر فيه اللحظات التي تشاركها معها في عيد الحب، وقال: “من كام يوم في عيد الحب سألني الغالي سليم لمين قالب الكاتو اللي انت جايبه ،قلتله جايبه لماما ثناء بدي احتفل معها بعيد الحب ، قلي كتير راح تفرح فوت بسرعة قدملها ياه ..”.

وأضاف ابراهيم: “وفعلاً رغم التعب وثقل المرض انبسطت وفرحت كتير وماكنت متخيل اني حكون اليوم جنبها وأشهد اللحظات الأخيرة الصعبة التي خانها فيها النبض وودعت هذه الدنيا الفانية بعد أن توقف قلبها الأبيض الناصع عن الخفقان ، سأفتقدك أيتها البهية الجميلة الرائعة كما افتقد أمّي التي سبقتك إلى الملكوت الأعلى قبل سنة من الآن ، عزائي الحار إلى أبي الروحي الفنان الكبير سليم صبري وإلى ريم ويارا وثائر وإلى الأحفاد والأخوة والأهل والأصدقاء وإلى كل محبي الفنانة القديرة المحترمة ثناء دبسي ، الله يرحمك ياست الكل ، البقاء لله”.

https://www.instagram.com/p/C3luFEdqqVC/?hl=ar

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى