أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو دياب يعتدي على معجب حاول تصوير دينا الشربيني …

بدور لبراهيم تهدد طليقها

في تصرف صادم من الهضبة، انتشر بشكل موسع على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للنجم المصري عمرو دياب وهو يقوم بتصرف غير لائق مع أحد معجبيه في إحدى الحفلات حيث قام بأخذ الهاتف المحمول منه وهو يحاول تصويره.

وظهر عمرو في الفيديو وهو ينزل من على المسرح متجهاً إلى المعجب الذي كان يصوره ليمسك التليفون المحمول من يده، في حين حاولت دينا الشربيني أن تمنعه، إلا أنه دفع يدها وتوجه للمعجب ليأخذ الهاتف من يده.

وكان عمرو دياب قد أحيا حفلاً غنائياً في ختام فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي بحضور عدد كبير من الضيوف.

وأثار تصرف عمرو دياب استغراب المتابعين الذين راحوا يتساءلون عن السبب الذي دفع الهضبة الى التصرف بهذه الطريقة. واشار عدد من الناشطين الى انه ربما يكون المعجب قد حاول تصوير دينا الشربيني من دون علمها وهو ما اغضب عمرو دياب.

وفي سياق منفصل، أعربت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن اندهاشها من قدرة الفنانة الكويتية شوق الهادي، على مسامحة طليقها بدر الماص، بعد أن تعرّض لحادث أدى إلى وفاته. موضحة أنها ليست من هذه النوعية من النساء، ولن تتنازل عن حقوقها من طليقها مهما حدث.

وقالت البراهيم في مقطع فيديو لها عبر تطبيق “سناب شات”: “في آلاف من النساء مثل شوق الهادي يحملن مشاعر حب تجاه الأشخاص الذين تسببوا في أذيتهن.. لكن أنا الحمد لله لست من هذا النوع.. أنا إذا تأذيت نفسيًا أمحوك من داخلي ومن ذاكرتي”.

ووجهت حديثها إلى طليقها، مهددة: “وإن كان لي حق بالدنيا راح أخذه إن كان مالي حق في الدنيا راح أخذه في الآخره.. ثق في هذا الشي والكلام اللي قاعدة أقوله.. حقي ما راح يضيع”.

وأضافت: “الشاب يحس نفسه ولد ناس وولد عيلة ويأخذ بنت الناس ويكذب عليها ويعذب نفسيتها وبعدين يطلقها ويأزم نفسيتها ويتكلم عليها ويشوشر عليها”.

وكانت بدور البراهيم قد عادت إلى السوشال ميديا، بعد انقطاعها لشهور بسبب عدم رغبه زوجها السابق بأن تظهر على مواقع التواصل.

وكانت قد خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن صمتها، أوضحت عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، أن السبب الحقيقي لطلاقها، هو أنها لم تتحمل الحياة المنغلقة التي كانت مفروضة عليها من قبل زوجها، خاصة وأنها تعودت على حياة الشهرة والتواصل مع متابعيها. هذا بالاضافة إلى أنها لم تعش فترة مراهقتها، نظرًا لأن أهلها زوّجوها في عمر صغير، معلقة: “لذلك أبغى أعيش حياتي أنا حرة”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى