أهم الأخبارفن ومشاهير

صورة كيت ميدلتون مع ابنائها تثير الجدل.. هل تم تعديلها؟

كشفت أهم وكالات الصور العالمية AP و Getty و AFP، بأن الصورة التي نُشرت لأميرة ويلز، كيت ميدلتون، برفقة أبنائها الثلاثة، الأمير جورج، الأميرة تشارلوت، والأمير لويس، بمناسبة يوم الأم في بريطانيا قد تكون معدلة، مما دفعهم هذا الأمر إلى سحب الصورة من مواقعهم.

وبحسب مجلة ديلي ميل البريطانية، فإن الصورة معدلة بشكل كبير، ويظهر ذلك تحديداً بيد الأمير لويس وملابس الأميرة تشارلوت وشعرها إضافة إلى اختفاء خاتم الزواج من يد كيت ميدلتون.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الشكوك بشكل كبير، إذ ذهب البعض للحديث عن تغير في شكل رقبة كيت ميدلتون، متساءلين عن السبب الذي قد يدفع القصر إلى تعديل صورة لـ ميدلتون، وصعوبة التقاط صورة طبيعية لها مع أطفالها، ما أثار الشكوك بشكل أكبر حول صحة الأميرة على عكس ما كان الهدف من الصورة وهو طمأنة الجميع على صحتها.

ورغم ما تم تداوله إلى أن القصر الملكي لم يعلق على الأمر حتى الآن، ولذلك لا يمكن التأكيد حول ما إذا كانت الصورة معدلة أم لا، أو أن الأمير ويليام الذي التقط الصورة لم تكن ثابتة بشكل كاف في تلك اللحظة، ما جعل الصورة غير واضحة في بعض النقاط.

وكان قصر كنسينغتون عمد على إرسال تهنئة لكل الأمهات بمناسبة الاحتفال بيوم الأم في بريطانيا، والذي صادف يوم أمس 10 آذار، ولطمأنة الجمهور حول صحة أميرة ويلز بعد خضوعها لعملية جراحية في البطن في شهر كانون الثاني الماضي، مما جعلها تختفي عن الأنظار من وقت الإحتفال بالكريسماس.

وشارك قصر كنسينغتون الصورة عبر حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام، صورة تجمع كيت ميدلتون بأبنائها الثلاثة، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “نشكركم على تمنياتكم الطيبة ودعمكم المستمر خلال الشهرين الماضيين. نتمنى للجميع يوم أم سعيد”.

ويذكر بأن الصورة جاءت من توقيع أمير ويلز الأمير ويليام، حيث تم الإشارة له في المتدوينة كالمصور، بينما من غير المتوقع أن تعود إلى مهامها العامة قبل يوم الفصح.

https://www.instagram.com/p/C4U_IqTNaqU/?utm_source=ig_embed&ig_rid=cdc39894-136e-4a71-af1c-438238ab6b5b

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى