أهم الأخبارفن ومشاهير

زين كرزون تقلد ياسمين صبري …

معجبة بأحمد أبو هشيمة؟

تعرضت نجمة السوشيال ميديا زين كرزون لانتقادات واسعة بعد نشرها فيديو عبر حسابها الخاص على انستقرام وهي تتمايل.

وتظهر زين وهي تحرك شفتيها على كلمات أغنية تقول “أغني بصوت عالي وأقول أنا طفشان”.

وتمايلت زين بطريقة طريفة وهي تؤدي المقطع إلا أنه ما إن نشرته حتى انهالت التعليقات على الفيديو وراحت الاتهامات تنهال على زين بأنها تقلد ياسمين صبري بطريقة لبسها وحركاتها ومكياجها.

وراح متابعون أبعد من ذلك حيث اتهموها بأنها معجبة بأحمد أبو هشيمة وترغب بلفت انتباهه أو ترغب بلفت انتباه أي عريس ثري على غرار ابو هشيمة.

واستندوا في ترويج هذه الأخبار الى ترويج زين أنها ارتبطت برجل أعمال يوم إعلان خطوبتها، ليتضح لاحقا أن الأمر غير صحيح.

لكن الأخبار عن إعجاب زين بأحمد أبو هشيمة والنية لجذب انتباهه ما هي إلا شائعات. فزين مولعة بتحديات تيك توك والتحديات التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام. وتشارك جمهورها بفيديوهات من يومياتها او فيديوهات طريفة. ولا ننسى يوم استدعائها للتحقيق معها قبل أعوام وحجز سيارتها بعد مشاركتها بتحدي كيكي. وبالتالي لا تسعى زين للفت انتباه أحد إنما هي تتصرف بعفوية وتشارك المتابعين لحظاتها.

وكانت الناشطة الأردنية زين كرزون قد فاجأت متابعيها عبر تطبيق انستغرام بنشرها صور استعرضت فيها فستان زفاف أبيض مع طرحة من نفس اللون، وطبقت مكياجاً يناسب العروس مع تسريحة شعر مميزة قبل أسابيع.

صورة زين أثارت جدلا واسعا وأدت الى إنتشار الكثير من الأسئلة بين متابعيها متسائلين ما إذا عادت لخطيبها السابق عبد الله أو أنها تزوجت من شاب جديد، إلا ان تعليق زين أوضح أنها لم تتزوج بالفعل، بل الصورة من إحدى الدعايات الإعلانية الخاصة بأحد محلات بيع فساتين الزفاف، وتم التقاط الصور في تركيا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى