أهم الأخبارفن ومشاهير

الشرطة الكويتية تنصب كمين لـ حليمة بولند بعد ايام من اختفائها

ألقت المباحث الجنائية القبض على الإعلامية حليمة بولند، بعد أيام من صدور الحكم بحبسها عامين وغرامة ألفي دينار كويتي بتهمة التحريض على الفسق والفجور، بحسب وسائل إعلامية كويتية.

وبحسب حساب المجلس المعني بنشر الأخبار الرسمية الكويتية على تطبيق إكس/ تويتر سابقاً، فقد أفاد مصدر رسمي بإحالة حليمة بولند إلى السجن المركزي لتنفيذ الحكم القضائي الصادر في حقها بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ، بعد رفض الاستئناف في قضية التحريض على الفسق والفجور.

وأنشأ رجال المباحث كميناً للقبض على حليمة بولند، التي اختفت لأيام في منطقة العدان بمحافظة مبارك الكبير في الكويت، وأحيلت على الفور للسجن المركزي لبدء تنفيذ الحكم القضائي بالحبس والغرامة.

وقضت محكمة كويتية منذ أيام بحبس الإعلامية حليمة بولند عامين مع الشغل والنفاذ وإلزامها بدفع غرامة مالية وقدرها ألفي دينار كويتي، بسبب تقدم شخص ببلاغ ضدها اتهمها فيه بتحريضه على الفسق والفجور من خلال صورها الخاصة، فيما كشفت المحامية مريم البحر التي تمثل دفاع حليمة أن هذا الشخص كان على علاقة خاصة بموكلتها وكان بينهما اتفاقا على الزواج.

وأوضحت مريم البحر أن حليمة بولند لم تكن تعرف هذا الشخص ولكنه حاول التعرف عليها على الواتساب، ووافقت بعد مغازلته لها وملاطفته لها، ونشأت بينهما علاقة تمهيداً للزواج، ولكنها لم تتفق معه بعد ذلك فحصل على الصور والفيديوهات المقدمة ضدها في القضية بطريقة غير قانونية، فيما ثبت الحكم عليه في استخدام هاتفها الخاص وإرسال رسائل صوتية لآخرين.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى