أهم الأخبارفن ومشاهير

حبس طبيب كاد ينهي حياة اعلامية عربية شهيرة ” 7 عمليات في 21 يوما “

أصدر القضاء المصري حكماً بتأييد القرار الصادر من قبل بحبس طبيب عامين مع الشغل وهو المتهم بالتسبب في عاهة للإعلامية المصرية إيمان الحصري بسبب خطأ طبي في عملية جراحية خضعت لها من قبل، وكادت أن تودي بحياتها.

وخضعت إيمان الحصري لعملية جراحية تسببت لها في أزمة صحية كبيرة استمرت لما يقرب من 5 أشهر كادت أن تودي بحياتها، وذلك في عام 2021. ووفقاً لأوراق القضية فإن المتهم صدر ضده أحكام من قبل في قضايا مشابهة، حيث عرض العديد من المرضى للخطر بسبب الإجراءات الطبية الخاطئة التي يقوم بها.

الواقعة تعود إلى عام 2021 خلال شهر أبريل حيث خضعت الإعلامية الشهيرة إلى جراحة في أحد المستشفيات في القولون والأمعاء إلا أن حالتها الصحية تدهورت فجأة وبسرعة وتعرضت لخطر الموت جراء العملية.

وبعد الأزمة الصحية التي تعرضت لا تبين أن الطبيب ارتكب خطأ طبياً مما تسبب في خضوعها من جديد لجراحة أخرى من أجل إصلاح هذا الخطأ، ولكنه تسبب في عدد جديد من المضاعفات لها مما تسبب في خضوعها لـ 7 جراحات متتالية خلال 21 يوماً فقط.

وفي النهاية غادرت  إيمان الحصري إلى ألمانيا من أجل الخضوع إلى عملية جراحية أخرى بعد أن قضت 5 أشهر من المعاناة وتدهور حالتها الصحية بسبب الخطأ الطبي في العملية الأولى.

إيمان

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى