أهم الأخبارجديدهافن ومشاهير

فتاة تتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش : ارسل لي صورا مخلة

تصاعدت حالة من الجدل العارم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد تداول قصة صادمة حول الشيخ صلاح الدين التيجاني ، أحد مشايخ الصوفية في مصر حيث اتهمته فتاة صغيرة بالتقرب منها جسديا

في التفاصيل، تداول رواد السوشيال صور الشيخ صلاح الدين التيجاني، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعد الاتهام الذي وجهته له إحدى الفتيات وتدعى “خديجة” حيث زعمت تحرشه بها وهزت الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شهرة بطلها.

وكتبت الفتاة في منشور على فيس بوك سردت فيه تجربتها مع الشيخ، مشيرة إلى أن الصور أُرسلت في عام 2016 عندما كانت في الـ 21 من عمرها، واصفةً كيف أن هذه الحادثة تسببت في صدمة نفسية كبيرة لها وما زالت تعاني من آثارها حتى اليوم.

وتصدر الشيخ صلاح الدين التيجاني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اتهامه من قبل خديجة، وهي مهندسة معمارية تقيم حاليًا في روسيا، بالتعرض بها وإرسال صور مخلة لها عبر محادثة خاصة.

وبدأت القصة حينما تم الكشف عن اسم الشيخ صلاح الدين التيجاني كأحد المشتبه بهم في قضية التعرض لفتاة صغيرة كانت تتعامل معه على مدار سنوات.

وذكرت خديجة في منشورات متتالية على وسائل التواصل الاجتماعي أنها تعرضت لمضايقات مستمرة من قبل الشيخ، وأن والدتها كانت دائماً تحاول إقناعها بأن الشيخ ليس له دخل في ذلك وأنه كان يُظهر اهتماماً بها وبمشاكلها.

وقد استمرت الفتاة بالتحدث عن صدمات تعرضت لها بسبب هذه العلاقة، مشيرة إلى أن الوضع استمر لسنوات دون تدخل حقيقي، وأنها الآن تخضع لعلاج نفسي للتعافي من الآثار النفسية التي تركتها هذه الحادثة.

وفي اول رد للشيخ عقب القضية المنتشرة، قال التجاني فى تصريحات صحفية إن هناك حملة مدفوعة ضده تستهدف النيل من سمعته ومكانته بين محبيه ومريديه، مشيرا إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من نشر اتهامات ضده دون دليل واحد حتى الآن.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى