أهم الأخبارفن ومشاهير

اتفاقية تظهر عقد طليقة وائل كفوري أنجيلا بشارة… هذا ما فعله بها وائل!

أحدثت طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري أنجيلا بشابرة، ضجو كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الرسالة التي نشرتها قبل أن تحذفها.

وفي التفاصيل، فإن طليقة وائل كفوري نشرت رسالة عبر خاصية “ستوري” في حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، وتوجهت من خلالها الى ابنتيها ميشيل وميلانا مشيرة الى أنها لن تمضي الأعياد معهما، كما وجهت رشالة الى المحامين الخاصين بالفنان وائل كفوري مهددة بأن الله يراهما وكأنهما هما المسؤولان عن كا ما يحدث بينهما وبين طليقها، وهذا الأمر بحسب قولها مناف للحقيقة، مما يرجح رفع دعوى قضائية ضدها رغم قيامها بحذف البوست.

هذه الرسالة التي نشرتها أنجيلا بشارة أثارت جدلًا كبيرًا بين المتابعين الذين اعتبروا أن وائل  كفوري يحرمها من طفلتيها، في رأى آخرون أنها تستخدم طفلتيها لتلفت نظر طليقها.

وائل كفوري

وبحسب موقع فوشيا، الذي نقل عنه مصادر خاصة، فإن اتفاقية الصلح مع تعديلاتها الموقعة بين الطرفين في الـ26 من آب 2019 لدى الكاتب العدل في جونية تتضمن مادة تنص على انه في ليلة عيد الميلاد 24 كانون الأول تبقي الطفلتين مع وائل كفوري من الصباح في الساعة 10:00 ولغاية الساعة الـ10:00 من صباح اليوم التالي، في حين تمضيان يوم 25 مع وائل كفوري.

الا ان ميشال الابنة البكر لوائل كفوري ترفض لغاية الآن تمضية ليلة العيد مع والدها لأنها تنزعج من وجود حبيبة والدها، رغم مساعي الأخير لعدم الضغط على طفلتيه.

واللافت ان الاتفاقية الخاصة تمّ التطرق فيها الى المناسبات التي تتطلب وجود كفوري، في حين تكون أنجيلا مسؤولة عن إبلاغة في المناسبات التي تستجد، مثال أي مناسبة اجتماعية او مدرسية تتطلب حضوره.

وبحسب المصادر، فإن النفقة الشهرية لطليقة وائل كفوري متفق عليها مسبقًا، وهي تنص على تقاضيها نحو 6 ملايين ليرة شهريًا، أي ما يعادل اليوم 800 دولار أميركي، وهناك محاولات لتعديلها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى