أهم الأخبارفن ومشاهير

ديمة قندلفت تشارك الجمهور قصة تعرض وجهها للتشوه

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت المشاهدين ببعض الضغوط التي عانت منها في بداية مشوارها الفني، ناهيك عن الانتقادات السلبية وحملات المضايقات التي طالت شكلها وظهورها على منصات التواصل الاجتماعي.

واستذكرت خلال حلولها ضيفة على برنامج الدنيا علمتني، الصعوبات التي واجهتها في العام 2007 عند بدء مسيرتها الفنية، وذلك من خلال خوضها ثلاثة أعمال مختلفة لثلاثة مخرجين كبار، وتعرضها في أحد المشاهد حينها لحادث أدى عن تشوه في وجهها.

وقالت ديما قندلفت “عرض عليّ دور في عمل من وحي البيئة الشامية مع شيخ الكار المخرج هشام شربت جي، قلت لنفسي من المستحيل أن ترفضي وقبلت، إلا أنني فوجئت بأن العمل في مدينة الشام، فأصبحت أتنقل بين مدينتي اللاذقية وحمص والعاصمة، ولم أعرف النوم حينها لمدة ساعة، ولكن الأمر الذي صدمني حينها هو تعرضي لحادث عند أدائي لمشهدي الأخير في مسلسل الاجتياح حيث ضربت البندقية في ذقني الذي فُتح وظهر منه العظم وأصبح الدم يجري منه”.

وعقب ذلك مرّت ديمة بمرحلة صعبة، حيث قالت “حينها بدأت بالبكاء واتصلت مع إحدى الطبيبات لتقول لي لا تقلقي في مكان تواجدك باللاذقية طبيب تجميل ممتاز، ذهبت إليه وبدأت بالشكوى، فقال لي وهو يخيط جرحي “لا تربكيني معك… غدا ستنسيني وستنسين هذا الحادث لأن العلامة ستلتئم ولن يبقى هنالك أثر”، لتضيف “أجل لقد نسيت فـ لم يبق أي ندب يذكرني بهذا الحادث”.

https://fb.watch/3fPvgNIQIV/

لتعقب ديمة قندلفت “تحدثت أولا عن الجرح الذي لم يترك أثرا… ولكن الآن هنالك جروح تترك أثرا كبيرا لاسيما لنا نحن المشاهير، وهي المضايقات على وسائل التواصل”، وقصدت بذلك أيضًا الاهانات، مؤكدة أن الحياة علمتها كيفية التجاوز.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى