أهم الأخبارفن ومشاهيرفيديو

مريم حسين تسخر من دنيا بطمة ثم تلجأ للملك المغربي!! القصة الكاملة لما فعلته دنيا بطمة بأمها

 

سخرت الفنانة المغربية مريم حسين بإدانة بطمة بالسجن لمدة عامٍ كامل، بعد أن وقعت هي أيضاً ضحية “حمزة مون بيبي” وتعرضت للتشهير وتوجهت صوبها إتهامات باطلة.

مريم، كتبت عبر خاصية الستوري على حسابها على انستغرام تعليقاً اعتبره البعض شماتة وسخرية من بطمة إذ قالت: إن الله يمهل ولا يهمل، كنت ضحية هذا الحساب بيوم من الأيام ولكن رب العالمين قوي جبار” وختمت بالقول: اللهم لا شماتة.

من جهة اخرى، حذفت مريم هذا المنشور وتصرفت بشكل إنساني، إذ طلبت من الملك المغربي أن يعفو عن دنيا لأنها أم لولدين وهذا ما يهمها، وهي لا تريد أن يعيش أبناء بطمة حرقة خسارة الأم، خاصة بعد أن سخر الحساب وشوّه سمعة والدة مريم، مما جرحها وأحزنها، وقالت في الستوري أخرى: ومن يتحدث عن أمي هكذا أقتله.

وتابعت: “ولكن في النهاية الله يسامح الجميع ويفك كربتهم، فجميع الناس تخطئ والله مسامح كريم، ولا أحد يتمنى السجن لغيره حتى لو كان مخطئ بحقه”.

وأنهت كلامها بالقول: “المسجون ظلماً سيخرج بالعفو، لكنّ من سُجن لأنه ظلم أحداً أو تسبّب بتدمير حياته ما ينفع أن نقول له غير الله يسامحك، حسبي الله ونعم الوكيل”.

أما عن قضية أمها، فتسريب بطمة لفيديو فاضح لمريم  في دبي أودى بها للسجن، مما دمّر والدتها صحياً وجعلها تناشد الفنانة أحلام للتدخل.

وبالرغم من مساندة الجمهور لمريم وتشديدهم على أهمية العقاب لدنيا، لم تتمنى حسين الشر لعدوتها، بل دعت أن يفك الله كرب الجميع.

أما دنيا، فنشرت عبر الستوري: قل للشامتين صبراً، فإن نوائب الدنيا تدور”.

وكانت محكمة الإستئناف بمراكش صباح يوم الأربعاء الماضي حكماً بسجن الفنانة المغربية دنيا بطمة سنة نافذة، وذلك في قضية التشهير والإبتزاز المتورطة بها والشهيرة إعلامياً بقضية “حمزة مون بيبي”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى