فن ومشاهيرفيديو

صورة مسربة لـ اليسا قبل حفلها تصدم المتابعين …

تعديلات واضحة والشيب ظاهر في شعرها

شغل الحفل الذي أقامته اليسا عبر تقنية البث المباشر معجبيها لساعات طويلة، إلا أن صورة صادمة انتشرت لها قبل الحفل شكّلت صدمة لعدد من المتابعين.
فالنجمة اللبنانية انهمكت قبل ساعات بالتحضير، كما تولى عدد من الحسابات التسويق للحفل الكترونيا، تارة بنشر فيديوهات وطورا بنشر صور.
وفي حين ظهرت اليسا في الصور التي انتشرت قبل الحفل بتفاصيل ناعمة وتكاوين متناسقة ومكياج هادئ، الصدمة كانت بصورة انتشرت لها خلال البث المباشر، حيث ظهرت بوجه منتفخ وتكاوين غير متناسقة ولا تشبه أبداً نفسها في الصور المنتشرة قبل الحفل.
بدا وجه اليسا كأنها بالغت بالخضوع للحقن بأبر البوتوكس والفيلير، خدودها مكتنزة، جبينها ومحيط عينيها مشدودان بشكل أخفى تعابير ضحكتها.
ويبدو أن اليسا كانت ملتزمة الحجر المنزلي وتدابير السلامة العامة في الفترة الاخيرة، حيث بدا واضحاً انها تركت جذور شعرها للشيب واكتفت بتغطيتها ببودرة مخصصة لهذه العملية بلون شعرها.
ومن المعروف عن اليسا انها لا تحب ان يتم تعديل صورها على الفوتوشوب، وتحب ان تظهر بالمظهر الذي هي عليه، وكانت قد طلبت في احدى المرات مِن مَن يقوم بتعديل صورها على الفوتوشوب أن يتوقف عن الأمر معتبرة انه بذلك يقوم بإفساد الصور، واشارت الى انها ترغب في الظهور بشكلها الطبيعي.
بالعودة الى الحفل، فقد حقق أكثر من 769 ألف مشاهدة وتلقت اليسا تعليقاً لافتاً من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي كتبت: “جميلة”. كما نشرت مقاطع من الحفل عبر خاصية “ستوريز”.
وخلال الحفل، أطلق الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “مكملين مع إليسا” الذي انتشر بشكل واسع واحتل المرتبة الأولى في المملكة العربية السعودية والأردن والكويت والجزائر والإمارات العربية المتحدة كما في لبنان والعراق ومصر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى