أهم الأخبارفن ومشاهير

مودل روز تبكي على الهواء مباشرة: والدها تخلى عنها لهذا السبب

أثارت عارضة الأزياء السعودية مودل روز جدلا واسعا بين الوسط الاعلامي ببكاءها أمام الكاميرا مباشرة أثناء حديثها عن الخيانة، وصرحت أن والدها تخلى عنها بعدما كان اقرب الناس اليها.

وأثناء لقاء مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز عبر حسابها الخاص للأخيرة الذي يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي أجابت روز عن سؤال الخيانة  قائلة  “هي ليست مسألة خيانة، هي طعن في الظهر وهي مسألة صعبة وخاصة حين تكون من ناس قريبة منك أعطيتيها كل شيء”.

وأضافت روز ” صراحة لا أريد أن أبكي، وأنا لا أتكلم عن مشاكلي والصعوبات التي تواجهني لأنني أؤمن بأن الشكوى لغير الله مذلّة، والناس ربما ترى حياتي جميلة ولكن هذا ليس صحيح دائما.

وخلال حديث مودل روز عن الخيانة، تساءل الكثير من المتابعين عما إذا كان ما تتحدث عنه يرتبط بما كشفه طليقها المفترض رجل الأعمال السعودي محمد الحمود في وقت سابق حيث أشار إلى أنها غدرته بعد أن تعرفت إلى شاب أجنبي يدعى نيكولا. وصرح محمد المحمود بذلك بعد ردا على سؤال ورده من المتابعين جاء فيه “ليه طعنتها بظهرها”.

https://www.instagram.com/tv/CN3PkEel2lb/?utm_source=ig_embed

والجدير بالذكر  أن الحمود عرض في فيديو نشر في وقت سابق منزلا قال إنه كان منزل الزوجية الخاص بهما، مشيرا إلى أنه كان فخما ويقع في مبنى سكني فاخر وآمن.

ونوهت مودل روز ردا على ما يقال اذا كان ما يتم تداوله صحيحا بأنها مرتبطة ، بأنها لا تفكر بالانتقام ، معقبة :” أعرف أن ربي سينتقم لي بشكل أقوى وأفضل وكل شي بوقتو حلو.”

وكانت روز قد نشرت سابقًا فيديو تكلمت فيه عن والدها قائلة ان الاب هو الظهر والسند، مضيفة إلى أنه كان من أكثر الناس قربة إلى قلبها، وأن كلماته الاخيرة كانت بأن تكون حريصة على عائلتها. ولكنها لم تكن تدري بأنها كانت وصيته وكلماته الاخيرة، لذلك كانت تجربة قاسية عليها خصوصا أنها وحيدة بالضغوطات التي تمر بها الآن

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى