أهم الأخبارفن ومشاهير

مايا دياب بالفستان الأبيض وشكوك حول زواجها

 

 

أثار خبر زواج مايا دياب جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد أن نشرت صورة لها عبر خاصية الستوري عبر صفحتها الخاصة على “الانستغرام” مرتدية الفستان الأبيض. فهل فعلا دخلت مايا دياب القفص الذهبي للمرة الثانية؟

ضجة كبيرة أحدثتها الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر خاصية الستوري، في صفحتها الخاصة على موقع “الانستغرام”، حيث ظهرت ترتدي فستان زفاق أبيض إضافة الى الطرحة،  وبدا عليها وكأنها تتحضر لأن تكون العروس.

وبعد نشر ​مايا دياب​ صورة لها بفستان الزفاف، عادت وحذفت الصورة من دون أن تعلق عليها، أو تكتب أي معلومة خاصة بها. ولكن قبل أن تحذفها، كان قد تناقلها العديد من الحسابات الناشطة على “الانستغرام” وهو ما أطلق موجة من الجدل، حيث تساءل المتابعون عن حقيقة نشر هذه الصورة وعما إذا تزوجت فعلا.

ومن جهة أخرى، رأى آخرون أن هذه الصورة قد تكون جزءا من جلسة تصوير أو عمل ستقدّمه قريبا، لإن دياب كانت قد كشفت أنه كان من المقرر خوضها تجربة التمثيل خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل “حرب أهلية” مع الممثلة المصرية يسرا والممثل السوري باسل خياط ، مشيرة إلى أن ظروف خارجة عن إرادتها منعتها من ذلك، وأن خوضها تجربة التمثيل بات قريبا رغم إحتمال نجاحها أو فشلها في التمثيل.

وبحسب موقع “الفن” ، تم الاتصال بـ مايا دياب لمعرفة سر نشرها تلك الصورة ، إلا أنه لم تجب على الاتصال

والجدير بالذكر أن مايا دياب وعباس ناصر تزوجا في العام 2006 بعد أن جمعتهما علاقة حب لسنوات، وأنجبا ابنتهما الوحيدة “كاي”، وبطريقة غير مباشرة، أعلنت مايا دياب في عدة مقابلات عن انفصالها عن زوجها عباس ، خصوصا حين تم التطرق إلى موضوع تقبّل ابنتها لرجل في حياة أمها، ولم تجعل حياتها الخاصة حديث الناس فقد تم الانفصال بشكل راق ومحترم للطرفين.

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى