أهم الأخبارفن ومشاهير

خالد مقداد يستعين بـ كرسي متحرك بعد خروجه من المستشفى!! 

 

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي بالعديد من الفيديوهات والصور المؤثرة التي توثق لحظة لقاء الوليد مقداد و المعتصم بالله مقداد بوالدهما خالد المقداد بعد خروجه من المستشفى .

وكشف المعتصم مقداد عبر حسابه الخاص على ” الانستغرام” عن خروج والده خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال من المستشفى، وذلك بعد معاناته من فيروس كورونا التي أدت إلى تدهور حالته الصحية وأدخلته العناية المركزة منذ بداية شهر رمضان الحالي .

وأثر خروج خالد من المستشفى، نشر ابنه المعتصم بالله، صورة تجمعه بوالده وشقيقه وليد مقداد على حسابه الخاص على “انستغرام” معلقا عليها :” خرج اليوم والدي وحبيبي ونور عيني من المستشفى وأسأل الله تعالى أن يديم عليه صحته وعافيته وأن يديمه وأمي تاجاً فوق رؤوسنا الشكر موصول لكم يا أحبائي على دعائكم الصادق وأسال الله تعالى أن ينعم عليكم بالصحة والعافية”.

وظهر خالد مقداد في فيديو جرى تداوله عبر مواقع السوشال ميديا وهو على الكرسي المتحرك داخل المستشفى. وبدت علامات التعب واضحة على وجهه ولم يوجه أي كلمة لمتابعينه.

وكان قد نشر المعتصم بالله منذ أيام صورة لوالده على سرير المستشفى خلال خروجه من العناية المركزة، موضحا “بفضل الله تعالى بابا خرج من العناية المركزة وتخطي إلي  مرحلة الخطر وهو الآن تحت المتابعة الصحية..ونحن على انتظار ماتم اجرائه.

والجدير بالذكر أن هذه الصورة تعد الظهور الأول لخالد مقداد بعد حوالي أسبوعين من شائعة وفاته، بحيث خرج أبنائه على حساباتهم لنفي هذه الشائعة وقال ولده المعتصم مقداد:”الأطباء أخبرونا بتحسن صحة الوالد وبدأ في التعافي وتواجده في العناية المركزة ماهي إلا حالة من الاطمئنان على صحته وكذلك متابعة حالته أولاً بأول”، وطالبوا المتابعين بالدعاء له.

 

 

خالد مقداد
خالد مقداد واولاده

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى