أهم الأخبارفن ومشاهير

فيديو فاضح لـ  شقيقة هيفاء وهبي في حوض الاستحمام .. و ابنتها زينب “استغفرالله” !

 

أشعلت عارضة الازياء اللبنانية ​رولا يموت​ مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو نشرته عبر حسابها الخاص حيث ظهرت كل مفاتنها في حوض الإستحمام، ولاقى االفيديو ضجة واسعة بين المتابعين، وذلك بالتزامن مع خاصيات الستوري التي نشرتها زينب فياض ابنة هيفاء وهبي في “انستغرام”.

فضيحة رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي في الفيديو تمثلت بظهورها بحوض الاستحمام وهي تدير ظهرها إلى الكاميرا وتكشف عن مفاتنها بطريقة صادمة للجميع.

والللافت أن يموت دائماً ما تقوم بنشر مثل هذه الفيديوهات والصور كي تثير الجدل وتتحول لحديث مواقع التواصل لأن باعتقاد المتابعين أن هذا الأمر يبرز إسمها أكثر من أعمالها. فمؤخرا كانت قد نشرت صوراً من جلسة تصوير خضعت لها من أجواء “​ريو دي جانيرو​” وارتدت Bodysuit باللون الاحمر اضافة الى الريش الأحمر على رأسها مستعرضة من خلالها مفاتنها بطريقة جريئة جدا.

وانهالت التعليقات على ما نشرته رولا على حسابها الخاص في ” انستغرام” وعلق احدهم بالقول: “يا ويلك من الله يوم لا ينفع بنون ولا بنات”. بينما أعجب أحدهم بصورها قائلا: ” ملكة “.

وبالتزامن مع نشر رولا الفيديو عبر حسابها، قامت ابنة هيفاء وهبي زينب فياض بنشر ستوري عبر خاصية الستوري في حسابها الخاص على ” انستغرام ” جاء فيها: “استغفرالله” ، وأخرى قائلة: “واعتصمت بربي ورب كل شيء”. فهل كانت تقصد شقيقة والدتها ؟

الجدير بالذكر أن الخلاف بين هيفاء وهبي ورولا شقيقتها من أمها، يعود  لسنوات طويلة تحديدا عندما قررت رولا دخول مجال الفن وبدأت بإصدار أعمال غنائية وفيديو كليبات.

ولكن رولا كانت قد قدمت أغان بكلمات غير لائقة وكانت تظهر في الكليبات شبه عارية ما عرضها لهجوم عنيف من الجمهور قامت على إثره هيفاء بإصدار بيان تتبرأ فيه من فن أختها الذي لا تراه مناسبا. لتفتح رولا من بعدها الحرب على شقيقتها هيفاء وقالت أنها تعلمت منها هذا الفن وصرحت أن والد رولا احتضنها ورباها منذ كانت طفلة بعدما تخلى عنها والدها الحقيقي.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى