أهم الأخبارفن ومشاهير

شيرين بوتلة بفيديو فاضــح والجمهور الجزائري يهاجمــها

اثارت الفنانة الجزائرية شيرين بوتلة الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو خادش للحياء لها.

حيث جسدت مشاهد فاضحة في المسلسل الفرنسي “كريسماس فلو”، واتهمها البعض بالاساءة الى بلدها.

والمقطع المصور الذي تم تداوله يحتوي على مشاهد خادشة وحصد العديد من المشاهدات ووصل الى 7 مليون مشاهدة في وقت قياسي حيث ظهرت وهي تقبل البطل بفمه.

وقد اثار الفيديو الجدل على السوشال ميديا بين من ينتقدون الفنانة الجزائرية ويعيبون عليها تسجيل تلك المشاهد ومن يدافعون عنها ويرون في تصرفاتها حرية شخصية لا ينبغي التدخل فيها.

خصوصا انها اثارت الجدل بمشاهدها الجريئة والمثيرة مع بطل العمل ما اعتبره الجزائريون يتنافى مع الأخلاق، وسط حالة من الجدل والانتقادات التي تتعرض لها الممثلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

و تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة الجزائرية وتصدر وسم “شيرين بوتلة المومس” موقع توتير، حيث قال المغرد مالك الملك :” لا تمثل الجزائريون و جزائريات لعنة الله عليك”.

اما المغرد على “تويتر” فقال :” دوماج تشوف بنت بلادك تبيع مبادئها و تروح تنشر نظرة سيئة عن بنات بلادها عند الغرب، لي جاته نورمال نقولك مبروك عليك راك ديوث على اهلك لي بسبة هاذ المومس راها منتشرة نظرة “المرأة الجزائرية المحبوسة في سجن المجتمع المحافظ”.

بدورها ردت الفنانة الجزائرية على هذه الانتقادات قائلة :” الجزائريين ليسوا مثاليين ومقدسين، أصبحت أخجل لارتباط اسمي بأشخاص يفكرون بهذا الشكل”.

والفيلم الفرنسي الذي اثار الجدل ويعرض على “نتفلكيس” يتحدث عن قصة حب بين ملاكم شهير وصحفية التي جسدت شخصيتها شيرين بوتلة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى