أهم الأخبارفن ومشاهير

تفاصيل جديدة عن وفاة روان الحسيني تخرج الى العلن

تصدر اسم اللاعبة المصرية لاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي روان محمد الحسيني التي تبلغ من العمر عشرين عاما والذي وجدت متوفية فوق سطح إحدى المباني السكنية في منطقة شارع الجيش في مصر مواقع التواصل الاجتماعي.

التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة ما حصل بالتحديد وقامت الشرطة بمراقبة كاميرات المراقبة، للكشف عن سبب الوفاة. كما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ، من إلقاء القبض على الفاعل، وهو مقيم بمدينة دسوق.

كما قرر المستشار هشام علام، رئيس نيابة دسوق العامة، حبس المتهم بانهاء حياة روان الحسيني ، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.

وكشفت التحريات أن المتهم شاهد المجني عليها تسير بالشارع عقب عودتها من نادي دسوق الرياضي ليلا، فقام بجذبها داخل مدخل إحدى بوابات المنازل التي كانت تقف أمامها، وتبين أن خالتها تقيم بها، وذلك تحت التهديد.

وبحسب الاخبار المنتشرة على منصات السوشال ميديا، طلب الفاعل من اللاعبة المصرية نقودها، فقامت بإخراج كل ما معها وهو مبلغ 50 جنيها وطلب منها نزع قرطها الذهبي، وقامت بإعطائه إياه، وحينما أفلتت من يده، حاولت الصراخ، فقام بكتم أنفاسها بيده، ونزع غطاء الرأس الخاص بها، وقام من بعدها بانهاء حياتها.

روان الحسيني كانت تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ وهي من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، كما كرمتها وزارة الشباب المصرية في عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى