أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة اليوتيوبر السوري ديفيد رجل الكهف بظروف غامضة .. وهذه رسالته الاخيرة

خبر حزين يصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي وهو وفاة اليوتيوبر السوري ديفيد المعروف برجل الكهف.
وفي التفاصيل، تناقلت بعض المواقع الاخبارية غير الرسمية أنباء على إقدام اليوتيوبر السوري ديفيد ، الذي يطلق على نفسه اسم “رجل الكهف” على إنهاء حياته في السويد.
وتم تداول اخبار على على مواقع التواصل ان سبب وفاة ديفيد الاساسي تعود لإصابته بمرض نفسي فيما طلب المقربون منه عدم نشر معلومات عن طريقة رحيله.
اما عن حياة اليوتيوبر السوري، ذكر بعض رواد هذه المواقع بأن رجل الكهف هو باحث اكاديمي كان قد خصص قناته على يوتيوب للحديث عن قضايا تتعلق بعلم النفس والفلسفة وبأنه اتخذ قرار “الإلحاد” نتيجة ظروف دفعته لذلك حتى قرر إنهاء حياته بطريقة حزينة.
وفي السياق عينه، يعرف اليوتيوبر السوري انه بانه يحمل عدة جنسيات في السويد ولديه قناة خاصة على يوتيوب تحمل اسم “ديفيد رجل الكهف” وضيف دائم في قنوات فضائية ضد الأديان.
وأشار عدد من النشطاء إلى أن رجل الكهف يملك ثروة كبيرة وله مؤلفات فلسفية حول اليأس وطريقة الاستمتاع بالحياة بعيدًا عن الأديان.
كما درس الفلسفة وعلم الأخلاق ويعتاد على نشر محتوى يقدم من خلاله أفكاره ومعلوماته العميقة ويشرح وجهات نظره ويدافع عنها.
ديفيد نشر سلسلة كتب حملت اسم “حوار مع رجل الكهف” ووصلت إلى خمسة محاورات في الفلسفة والاضطرابات النفسية، ولديه 3 كتب باللغة الإنجليزية في مواضيع فلسفية متنوعة على رأسها فلسفة الأخلاق.
حالة انهاء الحياة ليست جديدة اذا اقدم يوتيوبر عراقي يدعى حمودي المولى منذ فترة على انهاء حياته داخل منزله بقضاء سوق الشيوخ جنوب محافظة ذي قار بسبب زواج حبيبته من رجل آخر.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى