أهم الأخبارفن ومشاهير

طرد ويل سميث من الأوسكار لمدة 10 سنوات.. وزوجته “لم اكن ارغب الزواج به”

أعلنت أكاديمية الصور المتحركة والفنون والعلوم أنه لن يسمح للممثل الأميركي ويل سميث بحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار للسنوات العشر المقبلة، الامر الذي اثار صدمة المتابعين خصوصا بعد تصريح زوجته جادا سميث المفاجئ.

في التفاصيل، صدر قرارا رسميا من قبل أكاديمية فنون، بمنع “سميث” من حضور جميع أحداث الأكاديمية وعلى رأسها حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة 10 سنوات، وجاء هذا القرار على خلفية الحادث الأخير الذي وقع بين “سميث” وزميله “كريس روك” في حفل الأوسكار عقب صفع الأول للأخير أمام الجميع بعدما سخر من زوجته.

ورد ويل سميث على قرار منعه من حضور فعاليات الأكاديمية لمدة عشر سنوات، مؤكدًا أنه يقبل القرار ويحترمه أيضًا، وذلك في رد مقتضب له نشرته شبكة CNN الأمريكية.

ووفقًا لما ذكرته “CNN” في البيان الذي صدر عن الأكاديمية، فقد نص على أنه “لا يسمح لسميث بحضور أي أحداث أو برامج أكاديمية سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، على سبيل المثال حفل جوائز الأوسكار”.

وبعد أيام من تصدر صفعة ويل سميث الشهيرة جميع منصات التواصل الاجتماعي حول العالم، ظهر اعتراف صادم لزوجته جادا بينكيت سميث، حيث اعترفت بأنها “حقًا كانت لا تريد الزواج” من ويل سميث وأن والدتها هي التي أجبرتها على الزواج من سميث بعد حملها الأول.

وصرحت بينكيت سميث، 50 عاما، في فيديو تم الحصول عليه من سلسلة من المقاطع على “فيسبوك” تحت عنوان Red Table Talk، قائلة: “كنت تحت ضغط شديد كما تعلمون، لكوني ممثلة شابة وكنت صغيرة وكنت حاملًا، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لم أرغب أبدًا في الزواج”.

وفي الفيديو، الذي يعود لعام 2018، صرحت بينكيت وهي جالسة حول طاولة دائرية مع والدتها، وكذلك سميث، 53 عامًا، مع ابنتها قائلة: “لم أكن أريد حقًا أن أتزوج”، ليرد ويل: “لم يكن هناك يوم في حياتي أردت فيه أي شيء آخر غير الزواج وتكوين أسرة”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى