أهم الأخبارفن ومشاهير

تسريب فيديو لـ امبر هيرد وهي تخون جوني ديب مع جيمس فرانكو وايلون ماسك

نهى فريق جوني ديب القانوني استجوابه لـ Amber Heard، بعد يومين شاقين من استجوابها حول علاقتها بالممثل الاميريكي بجيمس فرانكو ورجل الاعمال ايلون ماسك واتهامها بإساءة معاملة صديقتها السابقة.

في التفاصيل، كانت محامية ديب قد سألت هيرد عن سبب زيارة جيمس فرانكو شقتها في لوس أنجلوس في مايو 2016، وتحديداً في اليوم التالي لشجارها مع ديب، والذي كان له تأثير كبير على إنهاء زواجهما الذي استمر حوالي 15 شهرًا.

وكان المقعد قد سمع سابقًا أن جوني ديب كان يشعر بالغيرة من جيمس فرانكو واعتقد أن أمبر هيرد كانت على علاقة معه، وفي هذه الأثناء شاهد المقعد مقطع فيديو لفرانكو وهيرد في مصعد شقة الممثلة معًا.

وثم واجهتها محامية جوني بأنها كانت تدرك أن جوني ديب لم يكن في المدينة في 22 مايو 2016، وأن جيمس فرانكو قد زارها في ذلك الوقت أو بعده، لترد عليهاamber :“ لدي صداقة مع جيمس وهو أيضًا يعيش بجواري. وسأرحب بأكبر عدد ممكن من الأصدقاء في شقتي”.

واضافت: ” فيما يتعلق بالفيديو الذي ظهر فيه جيمس معي في المصعد، حيث وضع رأسه على كتفي، كان هذا رد فعل من جانبه بعد أن لاحظ البقعة التي كانت في وجهي نتيجة المضايقة التي تلقيتها من جوني ديب بعد أن ألقى الهاتف في وجهي في الليلة التي سبقت تصوير ذلك الفيديو.”

بالاضافة ايضا انه كانت قد تداولت بعض الصفحات الاخبارية عن علاقة عاطفية جمعت أمبر هيرد وايلون ماسك.

واللافت أن محامي الرئيس التنفيذي لشركة “تسلا”، قال إن موكله لن يدلي بشهادته، وفق ما نقلته صحيفة “نيويورك بوست”.

وبالإضافة إلى ذلك، حاولت هيرد دفع كل هذه الاتهامات بمفردها من خلال إخبار المحكمة أن السبب الحقيقي لعدم تمكن جوني ديب من النظر إليها في عينيها وهذا هو الجزء الذي رد عليه محامو ديب سابقًا بالقول إنه تعهد بعدم النظر في عينيها مرة أخرى بمجرد اكتمال إجراءات الطلاق بينهما رسميًا.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى