أهم الأخبارفن ومشاهير

ابنة دنيا بطمة في موقف محرج بسبب والدتها

تصدر اسم الفنانة المغربية دنيا بطمة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ابنتها من المنتج البحريني محمد الترك، غزل.

وفي التفاصيل، نشر موقع العراب ان غزل خضعت لجلسة تصوير فاجأت من خلالها المتابعين، بعد ظهورها للمرة الأولى بمكياج قوي جدا.ونشرت المسؤولة عن صفحة غزل على انستغرام صورا التقطت لها خلال استعدادها لحضور حفل تنكري حيث ارتدت ملابس سوداء واعتمدت مكياجا صاخبا وعمدت إلى التشبه بفناني الروك.
تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الفيديو معتبرين أن هذه الإطلالة لا تتماشى مع سن غزل، وتمنوا بأن تحافظ عائلتها على براءة طفولتها.كما كتب الموقع عينه، ان وضع المكياج على وجه الاطفال الصغار قد يؤدّي إلى أمور خطيرة، منها الحروق والتّشوّهات الصغيرة في الوجه.
تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور حيث كتب البعض :” بنت مزال صغيرة على مكياج بالأخص مكياج جريئ”.كما قال البعض الاخر :” إيمان صغيورة جات غزالة مشاء الله بنسبة لتهدرو على مكياج عادي راه مناسبات او حفلة كونا تندروه لوليداتنا غزال مشاء الله عليها عندها قبول من عند الله “.

يذكر ان اسم دنيا بطمة تصدر منذ فترة بعدما فاجأت جمهورها بشكلها الجديد حيث عمدت على تغيير نفسها بالكامل، حيث تغيّرت ملامحها وبدت فيها مختلفة جدا عن شكلها خصوصا بسبب المكياج القوي جدًا.اضافة الى ان الجمهور اتهمها باستخدام الفوتوشوب بشكل مبالغ فيه.
كما لفتت الانظار منذ فترة في أحدث ظهور لها ولكن ليس بسبب أناقتها وحسب، وإنما شكل خصرها، فاعتبر متابعون أن النجمة المغربية خضعت لعملية تجميل جديدة في الجسم.تباينت ردود الأفعال حول إطلالة دنيا بطمة حيث رأى البعض أنها تمتعت بإطلالة جذابة رأى آخرون أن اللون لا يناسبها ناصحين اياها بعدم الخوض لعملية التجميل مجددا.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى