أهم الأخبارفن ومشاهير

رانيا يوسف ترد على طليقها محمد مختار : مراتك كانت بتتباس و بتقلع في الافلام

أثار المنتج محمد مختار الجدل بعد ظهوره الأخير ضمن برنامج “حبر سري” مع الإعلامية المصرية أسما ابراهيم، وذلك بالهجوم على زوجته السابقة الفنانة المصرية رانيا يوسف، ولومها بالسماح لابنتهما بارتداء فستان “البطانة” في مهرجان القاهرة السينمائي.

وعبر مختار عن حزنه لدى رؤية ابنته مرتديةً فستان “البطانة”، مُشيرًا إلى أن الأب دوره الحالي هو الإنفاق على عائلته فقط، ولا يجدر به التدخل في شؤونهن، خاصَّة أن القوانين أصبحت تصب في صالح المرأة.

بدورها ردت رانيا على تصريحات طليقها، عبر مشاركتها بكتابة التعليقات عقب مشارة أسما تصريحه عبر حسابها في “انستغرام.

وقالت رانيا: ” الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك”.

ولفتت الفنانة إلى أنه لم يتواجد في حياة بناته منذ 13 عاماً، وكتبت: “وأنت كنت فين طول الـ13 سنة اللي فاتوا في حياة بناتك، كنت برضه زعلان ونعم الأب”.

وتابعت يوسف بتذكيره بمشاهد افلنانة المصرية ناديا الجندي وزوجته السابقة: “ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول ماكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا علشان كنت تستفيد”.

وردَّت يوسف على ادعاءات طليقها حول تكفله بمصاريف ابنتيهما ودفعه 15 ألف جنيه شهرياً لهما، بالإضافة إلى 800 ألف جنيه مصاريف دراستهما، مؤكداً أنه يمتلك مستندات تؤكد ذلك، وجاء رد يوسف عليه: “يعني معاك بالخمستاشر ألف ومش معاك مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟! الخمستاشر ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى