أهم الأخبارفن ومشاهير

مرام البلوشي تتأثر في احدث ظهور لها: ما حدا بحس

كشفت الفنانة الكويتية مرام البلوشي عن التفاصيل المؤلمة التي عاشتها خلال فترة مرضها، والتي بدأتازمة العام 2019، وانتهت مؤخرًا بالتهاب في الرئة نقلت على إثره إلى العناية المركزة.

وقالت مرام في أول ظهور إعلامي لها بعد تماثلها للشفاء، خلال حلولها ضيفة في برنامج “كلام نواعم” أنه في العام 2020 أصيبت بفيروس “كورونا” أكثر من مرة، وأثر على صحتها بشكل سلبي بسبب إصابتها بـ”الربو التحسسي”.

وصرحت مرام أنها تعاني من الكثير من الأمراض الوراثية بسبب وجود قرابة بين والدها ووالدتها، معلقة: مصابة بالربو من عمري 14 عامًا.. بالإضافة إلى مشاكل بالرئة والأوعية الدموية.

وأردفت أن أزمتها الصحية الأخيرة كان سببها وجود ماء في الرئة، إذ كانت تنسى إجراء فحوصات طبية بشكل دوري بسبب انشغالاتها الدائمة بعائلتها وعملها.

واوضحت مرام خلال اللقاء أنها كانت تشعر بألم لا يمكن وصفه خلال تلك الفترة، مؤكدة أنه لا يمكنها تمثيل ألمها حتى أو وصفه بالرغم من إتقانها التمثيل بشكل كبير.

وأوضحت أنه في حال تحدثت سيشعر الناس أنها تبالغ لأن الألم لا يشعر به سوى صاحبه على حد تعبيرها، مشيرة إلى أن ألمها كان يتضاعف عند رؤية حزن أولادها وعائلتها عليها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى