أهم الأخبارفن ومشاهير

زينة مكي تؤجل عرض فيلم “انحني دون ان ينكسر” وتكشف معاناتها مع عمودها الفقري

كشفت الفنانة اللبنانية زينة مكي عن الفيلم القصير الذي أنتجته بعنوان “أنحني دون أن ينكسر”، ويروي معاناتها مع انحناء عمودها الفقري.

وتحدثت زينة عن الفيلم وتأجيله بسبب الظروف الراهنة في فلسطين، من خلال تديونة نشرتها عبر صفحتها الشخصية في “انستغرام”.

وشاركت مكي صورة لعمودها الفقري، وتظهر مكان الندبة للعملية التي أجرتها لعمودها الفقري، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “في اليوم الأول من شهر اكتوبر ٢٠٢٣ .. قُمت بإخراج فيلم قصير .. كنتُ أريد أن أهديه الى الأشخاص الذين يتألّمون بصمت .. الذين يعانون من أوجاع و حالات صحية .. كان بدّي أعطي شويّة أمل للكثير من الناس.. “عشان هيك بحب شغلي””.
وأضافت الفنانة اللبنانية: “لأنني قادرة على التعبير من خلال الكتابة و التصوير و الرقص حتى ..كنتُ أريد أن أهديه تحديداً الى الذين يعانون من انحناء في العمود الفقري أو اضطرو (مثلي) الى تثبيت عمودهم الفقري بأسياخ و براغٍ من حديد..”.
وتابعت زينة مكي حديثها عن سبب تأجيلها لعرض الفيلم: “ثم انكسر قلبي في السابع من اكتوبر.. و ضَل عم ينكسر حتى اليوم، شعرتُ بسخافة حالتي و وجعي أمام ما يحصل .. أمام المجازر و الموت و الأشلاء، فتوقّفت عن نشر فيلمي ..،كان من المُفترض أن أنشره في الخامس عشر من شهر اكتوبر، و شاءت الصدف أن أكون في هذا اليوم متواجدة في دبي.. عم صّور حملة توعوية.. عن الصحة، المهم .. فيلمي اسمه “انحنى دون أن ينكسر”، في الخامس عشر من أكتوبر، اكتشفت أن ظهري الحديديّ مكسور”.

https://www.instagram.com/p/Czenv9Wsfld/?utm_source=ig_embed&ig_rid=aa1d79b3-9558-4e2b-be60-c249601a01c3

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى