أهم الأخبارفن ومشاهير

ابن عاصي الحلاني يتسبب بإصابته وعائلته بـ فيروس كورونا.. وهكذا التقط العدوى

كشف الوليد الحلاني ابن الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن اصابته وعائلته بفيروس كورونا المستجد.

وفي التفاصيل، أوضح الوليد الحلاني انه هو المسؤول عن انتقال الفيروس الى عائلته، موضحًا ذلك قي تصريحات تلفزيونية، وقال “بدي قلكن انو كل افراد أسرتي انصابوا بالفيروس.. كنت مسافر الى دولة موبوءة ونقلت العدوى لأبو الوليد وإم الوليد كان عندها من زمان واخت الوليد كمان كان عندها، ولكن هلأ تعافينا وبقينا بخير بفضل الله”، مع الإشارة الى انهم خضعوا للعلاج اللازم ليتعافوا.

وشكّل تصريح الوليد صدمة لدى المتابعين، خاصة وأن السكوك كانت تحوم حول عاصي الحلاني منذ أن انتشر خبر عزل قريته الحلانية في لبنان بعدانتشار الفيروس فيها، ولكن عاصي خرج لينفي كل ما قيل حينها مؤكدصا انها مجرد شائعات وعائلته بخير وأحدهم ليس مصابًأ بالفيروس.

من جهة أخرى، نفى الفنان عاصي الحلاني الأخبار التي تمّ تداولها حول رغبته بالهجرة، مؤكدًا انه سوف يبقى في لبنان ولن يترك بلده في ظلّ الظروف الصعبة التي يمر بها جراء حادثة مرفأ بيروت والأزمة الاقتصادية.

وقال الحلاني في تصريحات صحافية انه لا يفكر ابدًا بالهجرة، متسائلًأ من سيبقى في لبنان اذا قرر الجميع مغادرة الوطن؟ مشددًا على ان هذا البلد بلده والارض ارضه وهو لن يتركها وسيبقى “صامدًا” فيها، وهذا ليس قراره وحده بل قرار عائلته أيضًأ.

ووجّه فارس الغناء نصيحة الى الشعب اللبناني للبقاء في الوطن وعدم تركه لمن يريدون أن يعبثوا فيه فسادًا لافتًأ ان بهذه الطريقة “لا نعطي فرصة للحاقدين والغرباء لأخذ الأرض”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى