أهم الأخبارفن ومشاهير

إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وانهيار ابنتها وماذا عن أبطال “لعبة النسيان”؟

أصيبت الفنانة المصرية رجاء الجداوي، البالغة من العمر 81 عامًا، بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها إلى مستشفى العزل في منطقة أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية، وفقاً لمصدر مقرب منها.

وكشف المصدر ارتفاع درجة حرارتها يوم أمس بشكل مفاجئ لما يزيد عن 39 درجة مئوية، وبعد خضوعها لبعض الفحوصات تم التأكد من إصابتها بالفيروس.

وأوضحت المصادر أنه قد تم نقل رجاء الجداوي إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، مشيرةً إلى أن كبر سنها سيؤثر عليها، وإن مرفق الإسعاف اخطرهم أنها تعاني من ضيق في التنفس وقد تحتاج لحجزها في العناية المركزة.

وكانت قد كشفت أميرة مختار، ابنة الممثلة الشهيرة، عبر حسابها على “فيسبوك”، خبر إصابة والدتها بالفيروس المستجد ونقلها إلى المستشفى، وعلقت قائلة “أرجوكم ادعوا لأمي.. يااارب”.

وتسبب هذا الإعلان بصدمة لكافة محبي الجداوي، خاصة أن الفنانة المصرية التي ولدت عام 1938 بمحافظة الإسماعيلية، كانت قد انتهت منذ أيام من تصوير دورها في مسلسل “لعبة النسيان” الذي عرض خلال شهر رمضان، ونشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” جمعتها بعدد من أبطال العمل مثل دينا الشربيني ومحمود قابيل وإنجي المقدم وأسماء جلال وغيرهم.

رجاء الجداوي
صورة للممثلة رجاء الجداوي مع أبطال مسلسل لعبة النسيان

كذلك، أشارت بعض المصادر إلى وجود استعداد لدى فريق مسلسل “لعبة النسيان” لأخد الإجراءات الطبية اللازمة والوقوف على حالتهم الصحية، بعد تأكيد إصابة رجاء الجداوي بالفيروس.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى