أهم الأخبارفن ومشاهير

عمرو دياب يرفض مصالحة دينا الشربيني … تطورات الخلاف !

مي العيدان تتهم تامر حسني بالكذب

لم يكد المتابعون طي صفحة خلاف النجم المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، حتى انتشر خبر عن خلاف حصل بين النجم المصري عمرو دياب وزوجته الممثلة المصرية دينا الشربيني.

وفي التفاصيل، نشرت بعض المواقع الفنسة مساء أمس أخبارا عن خلاف واقع بين دياب والشربيني قد يؤدي إلى الطلاق.

ونقل عدد من المواقع عن مصدر مقرب من الهضبة قوله إن شجاراً وقع بين عمرو ودينا أدى إلى علو صوتهما خلال تواجدهما في أحد الأماكن الساحلية، حيث كانا يقضيان إحدى السهرات سويًا.

ونقلت مجلة “فوشيا” عن المصدر قوله إن عمرو دياب، كان يتحدث مع دينا الشربيني في أمور خاصة بينهما، ولكن الحضور تفاجأوا بعلو صوته عليها، ودخل في حالة من العصبية والتي واجهتها دينا بصمت، ولم تمر لحظات حتى غادرا المكان.

ونوّه المصدر، إلى أن دينا الشربيني لا تتحدث مع عمرو دياب حتى الآن، بل وعاقبته بعدم حضور حفل زفاف خاص كان قد اتفق الهضبة على إحيائه، وأن دينا ستحضر معه لكنها امتنعت عن الحضور.

وتابع المصدر أن شجار الشربيني ودياب لم ينته، إلا أنه لم تتصاعد وتيرته ولم يصل إلى الانفصال، لكن دينا هذه المرة غاضبة، فضلًا عن أن عمرو دياب لم يقدم على مصالحتها بعد إلا أنه سيحاول أن يفعل ذلك خلال اليومين المقبلين، لإنهاء الأزمة قبل أن تتفاقم.

وفي سياق منفصل، اتهمت الاعلامية الكويتية مي العيدان تامر حسني وبسمة بوسيل بالكذب وتلفيق اخبار انفصالهما وشجارهما لاحداث بعض الضجة والحصول على شهرة وتذكير الجمهور بهما.

وسألت مي : هذا زواج ولا لعب.

وكانت بسمة بوسيل قد اعلنت قبل ايام وفي تطور صادم انفصالها عن تامر حسني بسبب الصور التي تصلها لتامر مع معجبات. ليعودا ويتصالحا بتدخل اصدقاء مشتركين بحسب بعض المصادر. قبل أن يعلن تامر عودة العلاقة الى مجاريها برسالة عبر حسابه الخاص على انستقرام لبسمة رأى عدد من المتابعين فيها إهانة لزوجته أكثر من مراضاة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى