أهم الأخبارفن ومشاهير

الدكتورة خلود ترد على الانتقادت التي طالت ابنتها: لم اكسر خاطرها

تعرضت الفاشينستا الكويتية الشهيرة الدكتورة خلود لانتقادات حادة، بسبب اختيار إطلالة ابنتها خلود الصغيرة في عيد الأضحى، إذ وجد البعض أن اختيارها لم يكن موفقاً، وأبرز الطفلة بصورة تُعرضها للتنمر.

وشاركت الدكتورة خلود عبر حسابها الخاص مقطع فيديو استعرضت فيه تحصيلها للعيدية من زوجها أمين غباشي، هي وأطفالها الأربعة على أنغام أغنية “عيديات”، وظهرت بإطلالة رسمية بيضاء عبارة عن بدلة كلاسيكية بسيطة وأنيقة مع فقدان ملحوظ في الوزن.

وظهرت خلود الصغيرة  في أول لقطات الفيديو، بينما ارتدت بدلة كلاسيكية أيضاً مشابهة لوالدتها، ولكنها مشغولة ببعض التطريز اللامع، البدلة لفتت أنظار عدد غير قليل من متابعي الدكتورة خلود، الذين أكدوا أنها غير مناسبة على الإطلاق كاختيار للطفلة، لأنها أبرزت زيادة وزنها وعرضتها للتنمر والسخرية.

وتوجهت إحدى متابعات الدكتورة خلود بسؤال لها حول سبب اختيارها لهذه البدلة بالذات، وقالت: “ما في مقاس أكبر حق خلود الصغيرة”؟ لترد الفاشينستا الكويتية على هذا التساؤل موضحة سبب اختيارها قائلة إن ابنتها اكتسبت وزناً زائداً خلال الفترة الأخيرة، ولكنها صممت على ارتداء إطلالة مشابهة لوالدتها، وتابعت: “لم أرغب أن أكسر خاطرها”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى