أهم الأخبارفن ومشاهير

عبدالله الرويشد يعود الى الكويت واستقبال اسطوري في المطار

تصدر اسم الفنان الكويتي عبد الله الرويشد حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عودته الى الكويت بعد انتهائه من رحلة علاج قضاها في المانيا.

وفي التفاصيل، ملئت شوارع العاصمة الكويتية عبارات من أعمال عبد الله الرويشد الغنائية، وذلك للإعلان عن قرب وصوله بعد رحلة العلاج في المانيا.

ووصل الرويشد يوم أمس الى مطار الشيخ سعد العبد الله في الكويت، وحظي باستقبال اسطوري، إذ كان من بين المستقبلين سالم الهندي مدير شركة روتانا، الفنان نبيل شعيل والفنان علي بن محمد وغيرهم من الأسماء التي عبرت عن حبها لهذا الفنان القدير.

وبثت روتانا عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر العودة، إذ نشرت مقطع فيديو أظهر الفنان عبد الله الرويشد وهو مبتسم أثناء توجهه لمطار المغادرة، وأضافت أغنية “بلد الضباب” التي رافقته في السيارة وهو يتوجه للمطار، وكان يستمع لها بلهفة وكأنه يستعيد كل ذكرياته في موطنه.

غادرت طائرته ألمانيا التي قضى فيها عشرة أشهر في رحلة علاجية أثارت قلق جمهوره والمتابعين لأعماله الغنائية. تناقل جمهوره صورته وهو في الطائرة قبل هبوطها على مدرج مطار الكويت، وكان ينظر من شباك الطائرة بلهفة وشوق كبير لأهله وبيته وجمهوره.

في المطار كان في انتظاره حشد كبير من الفنانين والفنانات من الكويت والخليج، من بينهم رفيق دربه نبيل شعيل، الذي تعهد في تصريح صحافي لإحدى الفضائيات الكويتية بأن تكون أول حفلاته مع عبدالله الرويشد. وكان نبيل شعيل قبل وصوله للمطار قد شارك سالم بن هندي عبر “سناب شات” مقطع فيديو قال فيه: “مشتاقين له ويا فرحتنا باليوم اللي يرجع بينا وخصوصًا لجمهوره”.

كما أظهر مقطع فيديو اللحظة التي استقبل نبيل شعيل زميله وتوجيه قبلة له على رأسه.

واستقبلت الفنانة الإماراتية أحلام زميلها الفنان عبد الله الرويشد ولكن ليس من المطار، بل عبر صفحتها الشخصية في منصة “اكس”، إذ عبرت عن فرحتها بعودته بتدوينى جاء فيها: “فرحتنا كبيرة يا بو خالد”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى