أهم الأخبارفن ومشاهير

والدة حلا الترك تلمّح الى محاولة طليقها ودنيا بطمة “نفيها من الدنيا”!

كشفت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عن تفاصيل جديدة صادمة تتعلق بخلافها مع ابنتها، وجهت فيها اتهامات لطليقها وزوجته دنيا بطمة.

وفي  برنامج “كشف حساب” الذي تقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان على شاشة قناة “سكوب”، ردت السابر على سؤال عما إذا كان صراعها مع المنتج محمد الترك ووالدته مادياً أي يهدف إلى جني الأرباح من خلال موهبة حلا، واشارت إلى أن الأخيرة فنانة محبوبة وأنها دخلت إلى قلوب الكثيرين.

ولفتت السابر إلى أن هذا أدى إلى تحقيقها الارباح المادية وأن أحداً لم يتوقع ذلك، مضيفة أن عائلتها أظهرت الطمع بأموالها.وذكرت والدة حلا الترك أنه قد تم بناء الفيلا التي يقيم فيها الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة بفضل عملها وأن المبلغ الذي تم دفعه كان كبيراً، وكشفت أنه لم تتم كتابة المنزل باسمها مؤكدة أنها لم تكن تمتلك شيئاً عندما عادت للعيش معها.

ولم تفوّت السابر الفرصة للتعبير عن الظلم الذي تعرضت له، حيث “يحاربونني في سمعتي وشرفي ويريدون تدميري ونفيي من الدنيا والزج بي في السجن، واتمنى أن يضع القانون لهم حداً”، مشيرة الى أنها قد تعرضت للتهديد.

الا أن الصدمة كانت عندما كشفت السابر انها فوجئت حين ذهبت إلى مدرسة ابنتها وعلمت أنه قد تم تزوير البيانات، حيث ذكر فيها أن والدتها هي دنيا بطمة.

ولفتت منى السابر الى ان هناك من يحرّض حلا عليها، وهي لم تعلم بعزمها متابعة الدراسة في دبي. وتوجهت إليها بالقول “اسمعي كلامي لما تتزوجين ويصير عندك عيال أنا ما أريد أولادك يسوون فيكي نفس اللي سويتيه فيني”، طالبة منها التنازل عن القضية ومشيرة إلى انها ستحصل على أموالهان ونفت سعيها إلى تحقيق الشهرة عن طريق ابنتها.

وفي سياق موازٍ، وجهت الفنانة دنيا بطمة رسائل مبطنة عبر خاصية الستوريز لأحد الأشخاص، الا ان المتابعين لاحظوا انها تتزامن مع لقاء منى السابر، طليقة زوجها، وتصريحاتها.

ونشرت بطمة منشوراً كتبت فيه “ربنا لا تؤاخذما بما فعل السفهاء بنا”، لتكمل رسائلها بقول: “الاواني الفارغة تحدث ضجة اكثر من الاواني الممتلئة، كذلك البشر لا يحدث ضجة إلا ذو العقول الفارغة فلا تضيع وقتك بالمجادلة معهم”.

وتابعت “يكفيني أن مكانتي عند نفسي في علو دائم ولا انتظر من أحد ان يقيمني أو يقيم ذاتي”، وأنهت بنشر صورة لها مع زوجها وهو يغمرها.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى