أهم الأخبارفن ومشاهير

أول ظهور لـ خالد مقداد بعد خبر وفاته.. وهذا سبب بكاء ابنته جنى مقداد !!

 

أطل خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال لأول مرة من داخل المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، وانهارت من البكاء ابنته جنى مقداد بعد تأثرها بحالة والدها الصحية .

احتفلت أسرة عائلة خالد مقداد، بعید میلاده الـ 50 بالرغم من تواجده في المستشفى إثر الوعكة الصحیة التي أصابته بدایة شھر رمضان. ونشر ابنه المعتصم مقداد عبر القناة الخاصة بالعائلة، فیدیو یكشف تحضیره لمفاجأة والده الذي خرج من غرفة العنایة المركزة

وقال المعتصم في الفيديو الذي نشره، إنهم قرروا إحضار قالب كيك لوالده ووالدته بالمستشفى، و قالب آخر كبير لهم في المنزل، ومن ثم الاحتفال معا عبر خاصية اتصال الفيديو بينهما. وظهر خالد مقداد في الفيديو وهو يرقد على سرير المشفى، ولكنه لم يشعر بتواجد ابنه المعتصم ولا بما أحضره من مستلزمات للاحتفال بعيد ميلاده. ولكنهم أكدوا أن صحته بدأت بالتحسن.

وبعد الإفطار حرصت العائلة على إطفاء الشموع سويا حتى لو عن بعد محتفلين بعيد ميلاد والدهم الذي يظهر لأول مرة لمتابعيه منذ بداية وعكته الصحية.

وكان قد تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، وظهر فيه ابنته جنى مقداد تقف خلف زجاج الغرفة وتلقي التحية عليه قبل أن تظهر تأثرها الشديد وتبدأ بالبكاء.

وأشعل الفيديو منصات مواقع التواصل الاجتماعي التي أعادت نشره على “انستغرام”، و حقق على أحدها في ساعات قليلة بعد النشر أكثر من 140 ألف مشاهدة . كما تمنى المتابعين الشفاء العاجل لـ خالد.والجدير بالذكر أنه انتشر فيديو في الآونة الأخيرة، تناقل فيه خبر أفاد بوفاة خالد مقداد، وعقب ذلك قام ابنه وليد مقداد بتصوير مقطع فيديو نشره على حساب لـ”إنستغرام” وقال فيه إن ما ينشر في هذا الشأن مجرد شائعات، لافتاً إلى أن والده ما زال في المستشفى وأن حالته مستقرة، داعيا المتابعين إلى الدعاء له بالشفاء ومؤكداً أن أي خبر مستجد لحالة خالد مقداد، سيتم إعلانه من قبل العائلة.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى