أهم الأخبارفن ومشاهير

وفاة سلمى بهجت محمد على يد صديقها ! سيناريو نيرة اشرف يتكرر !

خبر حزين ضج مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الوسط المصري وهو وفاة الشابة سلمى محمد على يد زميلها في الجامعة.

وبحسب ما نشر موقع البوابة، انها حصلت على أول صورة لفتاة الشرقية سلمى بهجت بعدما انهى صديقها اسلام محمد حياتها على يد صديقها مستخدما السكين.ومن ثم نشر المجني عليه صورة الضحية فور إنهاء حياتها عبر خاصية الستوري.
كما وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية، من القبض على الشاب الذي قتل صديقته، بمدخل إحدى عمارات بمدينة الزقازيق، بالقرب من محكمة الزقازيق.

وبحسب موقع العربية الالكتروني والـمعلومات التي حصلت عليها من مصادر أمنية وأصدقاء الراحلة، أنهما زميلان بكلية الإعلام جامعة الشروق، وأن الفتاة كانت تتدرب في العمل الصحافي بصحيفة محلية في مدينة الزقازيق، وكان الشاب يرتبط بها عاطفيا من جانب واحد.
وبحسب اقوال المجني عليه أمام أجهزة الامنية قال إنه يحب الفتاة وكان ينوي الزواج منها، ولشدة حبه لها رسم لها صورة ووشما على صدره ويديه، مضيفا أنها تخلت عنه ورفضت الارتباط به لذلك قرر قتلها.

وتبين وجود وشم على صدر المتهم يحمل عبارة “سلمى حبيبتي”، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسمها “سلمى”.

وكشفت التحريات أن المتهم نشر عدة تدوينات على صفحته على مواقع التواصل، هدد فيها بقتل الفتاة، منها تدوينة بها صورة وكتب تحتها “كلانا لا يعترف بوجودك إطلاقا”، وتدوينة أخرى قال فيها “الحياة قست عليا وحبيبتي غابت عني واستقوى علي الكلاب عاوزني أكون ايه”، وقبل واقعة القتل بنصف ساعة نشر القاتل تدوينة هدد فيها بقتل الفتاة فعليا.

البعض ربط هذه الحادثة بـ حادثة الشابة المصرية نيرة اشرف التي توفيت ايضا على يد زميلها في الجامعة.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى