أهم الأخبار

وفـ ـاة الطـ ـفلة جوى استنبولي بعد العثور عليها في مكب للنفايات

خبر جديد صدم رواد مواقع وهو وفاة الطفلة السورية جوى استنبولي بعد العثور عليها في مكب للنفايات قرب مقبرة تل النصر شمالي مدينة حمص.

وفي التفاصيل، عثر على جوي بعد أيام من البحث والتحري إثر إبلاغ عائلة الطفلة باختفائها في الثامن من شهر اب وتبين أن سبب الوفاة النزيف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة.

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض نجوم العرب مع هذه الحادثة حيث علقت الفنانة السورية شكران مرنجى عبر خاصية الستوري قائلة “الله يصبر امك وابوك”، اما الفنانة السورية سلاف فواخرجي فقالت :” السلام لروح هالملاك .. الله يصبر اهلها”.

كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر فقال البعض طفلة لم تغب الابتسامة عن وجهها خطفت من أمام منزلها في #حمص منذ 5 أيام ووجدت اليوم جثة مقتولة بأبشع الطرق!! نحن نعيش في غابة.. نحن لسنا بخير!”.

 وقال البعض الاخر :” ما كل تلك القباحة المحيطة بنا كيف استطاعوا قتل هذه الابتسامة كيف أمكنهم إقفال هذه العيون التي لم يسبق وأن رأت شر ووحشية بني البشر ألم تردعم دموع عينيها أو براءة صوتها الجنة اشتاقت طيورها يا صغيرتي رحمك الله”.

كما علق :” كتير بشع اللي وصلنالوا و اللي عم نشوفوا كل يوم ياحسرة على هالاولاد وعلى هالحياة اللي عم يضطروا يعيشوها او حتى يموتوها”.

وعلق البعض :” بلادُ الاحتمالات السيئة دائماً.. بلادٌ لا يستطيع بها الإنسان إلا توقع الأسوأ.. تَغفو على قِصة خَطف، تبدأ نهارك بجريمة.. ومابين أوقات اليوم الكثير من الغلاء، والفقر،والخوف، والقلق.. نحن وسط أقذر وأشرس مجموعة بشرية وجدت على الإطلاق”

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى