أهم الأخبارفن ومشاهير

درة تقطع شهر العسل وتعود الى القاهرة لمتابعة تصوير مسلسلها

هجوم حاد على رضوى الشربيني بسببها

قطعت النجمة التونسية درة شهر عسلها بعد أيام قليلة على زفافها من المهندس هاني سعد. وعادت الى القاهرة.

ودارت تساؤلات حول السبب الذي دفع درة للقيام بذلك. وفي حين رجح متابعون أن تكون درة قد تشاجرت مع زوجها بسبب الضغوطات الكبيرة التي خلفهتها الانتقادات التي تلقتها عقب الزواج من رجل متزوج ولديه عائلة.

وادعى عدد من الناشطين أن خلافا بين درة وزوجها طرأ بسبب كذبه لجهة طلاقه من زوجته، وتطور ليصل الى التضارب.

إلا أن الحقيقة تكمن في أن درة اضطرت الى قطع إجازة شهر العسل بعد أربعة أيام فقط على زفافها إلى المهندس المعماري هاني سعد، بسبب ارتباطها بتصوير حكاية “أروح لمين” من مسلسل “إلا أنا”، وذلك بعدما تمت إضافتها الى العمل كحكاية ثامنة تعاقدت درّة على بطولتها. وهي من تأليف عبير سليمان وإخراج محمود كامل، حيث تمت إضافة حكايتين جديدتين إلى المسلسل، الأولى “ربع قيراط” بطولة ريهام عبد الغفور، والثانية “أروح لمين” التي يجرى التعاقد مع الفنانين المشاركين فيها، بعدما كان مقرراً تقديم المسلسل في ست حكايات فقط.

وفي السياق، تعرّضت المذيعة المصرية رضوى الشربيني لهجوم وانتقادات بعد مباركتها للممثلة التونسية درة على زواجها من رجل الاعمال المصري هاني سعد، واتهمت بـ”النفاق والازدواجية والتناقض” بين ما تقوله على الشاشة وما تطبقه على أرض الواقع.

ويعود سبب هذا الهجوم على الشربيني أنّ درة ارتبطت برجل متزوج ولديه طفلان، في وقت تحذّر الشربيني النساء من الارتباط برجل متزوج وتهاجم من تقدم على هذه الخطوة.

البعض سخر من مباركة رضوى لدرّة مستذكرين كلمتها الشهيرة “بلوك على “فايسبوك”، بلوك على “إنستغرام” بلوك على “واتس اب”.

وتساءلوا في شكل ساخر: “ما فيش بلوك بلوك بلوك”.

وكانت ذكرت بعض المواقع ان هاني سعد عريس درة انفصل عن زوجته قبل زواجه من درة، الامر الذي نفته زوجته الأولى عبر حسابها في “فايسبوك”، إذ كتبت: “رداً على الشائعات، أنا وهاني مطلقناش”.

لتعود درة وتؤكد أن الطلاق حاصل في تعليق مقتضب.

وكانت درّة قد احتفلت بزفافها إلى المهندس المعمارى هاني سعد في حفل أُقيم الاثنين الماضي في الجونة، وحضره عدد من الفنانين على رأسهم غادة عادل ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان ولطيفة وبشرى وجمال سليمان وخالد الصاوي وحنان مطاوع وشيرين رضا وهند عبد الحليم وآسر ياسين وجومانا مراد وأروى جودة وآخرون.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى