أهم الأخبارفن ومشاهير

تصريحات مدوية كشفتها زوجة الأمير هاري عن حياتها الملكية .. مراقبة ومنع وأسرار مؤلمة أخرى

خرجت الممثلة السابقة ميغان ماركل عن صمتها للمرة الأولى منذ زواجها الأمير هاري إبن الأمير تشارلز واللايدي ديانا، وتحدثت عن تجربتها الأليمة في القصر الملكي، وسلطت الضوء على المعاناة التي مرت بها والعنصرية المقيتة التي واجهتها من قبل أفراد الاسرة الحاكمة بسبب أصولها الأفريقية.
وفي التفاصيل، حل كل من الامير هاري وزوجته ميغان ماركل، ضيفين مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، وأكدت ميغان خلال المقابلة أن مسؤولي القصر فشلوا في حمايتها ضيفة “كانوا على استعداد للكذب لحماية أفراد آخرين من العائلة المالكة”، واتهمت دوقة ساسكس بالفعل المسؤولين بالقصر بـ”استدامة الكذب” بشأنها وبشأن هاري، وقالت إنها رفضت أوامر “إسكاتها”.
وقالت ميغان “كل شخص في عالمي تم توجيهه بصورة واضحة جدا منذ اللحظة التي عرف فيها العالم علاقتي بهاري، بأن علينا التزام قول (لا تعليق)”.
وأضافت ماركل “أنا وأصدقائي وأمي وأبي فعلنا كل شيء قالوا لي أن أفعله”.
وأخبرت دوقة ساسكس أوبرا أن أفكار انتحارية راودتها أثناء أشهر الحمل، وأن زوجها احتضنها لاحتواء الأزمة، معتبرةً أن الموت سيريح الجميع خاصة زوجها الذي يحمل همّ العالم كله على كتفيه”.
الصادم أن ميغان تحدثت عن عنصرية من في القصر تجاه إبنها آرتشي الذي وُلِد أسمر اللون، وقالت أن المسؤولين حرموا ابنها المولود من لقب الأمير، كما اتهمت الأخيرة قصر باكينغهام بالفشل في حماية ابنها آرتشي بحرمانه من الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
أما عن علاقتها بالملكة إليزابيت، أشادت ميغان ماركل بالملكة قائلة إنها كانت “رائعة”، وطلبت منها ذات مرة مشاركتها بطانية تضعها على ركبتيها للدفء.
وفيما يتعلق ب كيت ميديلتون، زوجة شقيق هاري، ضحكت ماركل خلال سؤال أوبرا عنها وردت “هل نبدو أصدقاء؟ نحن لسنا أصدقاء”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى