أهم الأخبارفن ومشاهير

بسمة بوسيل تكشف سر انتفاخ وجهها وتفضح اسرار علاقتها بتامر حسني

 

حلت الفنانة المغربية وخبيرة التجميل بسمة بوسيل، ضيفة على برنامج Get Real مع كارول، وكشفت عن عمليات التجميل التي خاضتها، مصرحة عن تفاصيل حياتها العائلية والشخصية مع زوجها الفنان المصري تامر حسني.

نفت بسمة ما تردد بين الجمهور حول إجرائها عملية تجميل جديدة لنفخ خديها، وأوضحت أنها كانت تعاني حساسية اضطرتها لتناول “الكورتيزون”: ما تسبب في نفخ وجهها. وقالت إنها لم تندم إطلاقا على خضوعها لجراحة تجميل لأنفها، رغم انتقادات البعض لها، مؤكدة أن ما يهمها أنها ساهمت في تحسين مظهرها الذي جعلها راضية عن نفسها أكثر.

وأكدت بوسيل إنها ضد أن يصبح التجميل شكل من أشكال الموضة والهوس، ولابد أن يتوقف الإنسان عند حد معين حتى لا يفسد شكله، و تابعت قائلة أن بعض الفتيات يلجئن لعمليات خطيرة لمجرد أنها “موضة العصر”.

وفي سياق آخر كشفت پوسيل أنها كانت ضد الزواج المبكر، وكانت تخطط للزواج في عمر الـ  29 وتنجب في عمر الـ 30،  لكن وقوعها في الحب دفعاها للزواج في سن ال 20، ولا تندم على ذلك، مشيرة إلى أن إنجابها في سن ال 21 سنة مسؤولية كبيرة، لكنها سعيدة بهذا الإنجاب وهو نعمة لأي فتاة.

وفي تفاصيل حياتها الزوجية، نفت بسمة غيرتها على زوجها الفنان تامر حسني بسبب المعجبات، مبينة أنها أصبحت معتادة هذا الأمر، ولا يمكن أن تظل تتشاجر معه طوال حياتها، مضيفة أن المنشورات الكوميدية التي سخرت من خلافها الأخير مع تامر والتي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير، أضحكتها بشدة.

وصرحت أيضا أنها ابتعدت عن الغناء بارادتها، ويمكنها حاليا أن تصدر ألبوما غنائيا، لكنها لا تريد ذلك، موضحة أنها بعد اعتزالها الوسط الفني، أصبحت لا تريد الدخول فيه مجددا، مؤكدة أن الشهرة لم تعد هدفها.

واختتمت بوسيل مؤكدة  أنها تسعى الآن لتوسيع عملها ، وستطرح قریبا مجموعة جديدة تعنى بعناية البشرة وقالت انها مستمرة في تصميم الأزياء لأنه شغفها بالحياة، مشيرة أن القادم سيشهد احترافية كبيرة في مجالها.

 

 

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى