أهم الأخبارفن ومشاهير

لحظة اعلان الحكم بـ محمد عادل المسؤول عن رحيل نيرة اشرف !

لا يزال اسم الفتاة المصرية المغدورة نيرة اشرف حديث الناس على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا بعد انتشار قرار المحكمة بـ إحالة أوراق المتّهم بانهاء حياة الطالبة أمام جامعة المنصورة في دلتا النيل بشمال القاهرة، محمد عادل، إلى مفتي البلاد، لإبداء الرّأي الشّرعي في انهاء حياته بحسب ما أكّد مسؤول قضائي لوكالة “فرانس برس”.
وحكمت المحكمة بإحالة أوراق الطالب محمد عادل المسؤول عن وفاة زميلته نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، إلى فضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي في انهاء حياته.

وخلال جلسة النطق وجه المستشار بهاء المري رئيس محكمة جنايات المنصورة كلمات مؤثرة للمجتمع والمتهم رسالة قال فيها :” نفس تدثرت برداء حب زائف مكذوب.. تأثرت بثقافة عصر اختلطت فيه المفاهيم .. الرغبة صارت حبا والقتل لأجله انتصارا والانتقام شجاعة وجرأة على قيم المجتمع تسمى حرية مكفولة ومن هذا الرحم ولد جنينا مشوها، ووقود الأمة صار حطبها.. اعقدوا محكمة صلح كبرى بين قوى الإنسان المتباينة لننمي فيه أجمل ما فيه.. أعيدوا النشء الملتوي إلى حظيرة الإنسانية”

يذكر ان محمد عدل قال أثناء التحقيق معه أمام النيابة، إنه قرر إنهاء حياة “نيرة” حينما ابتعدت عنه منذ عام ونصف العام، بعدما باتت مشهورة ولديها متابعين كثر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحظرت حساباته بـ”بلوك”، في تصرف أغضبه.
كما اشار الشاب خلال التحقيق أن الفتاة هددته رغم ارتباطهما لمدة عام ورغم أنه كان ينفق عليها بعدما اشتكت له من سوء معاملة أسرتها لها.
وأشار المتهم إلى أنه استقر على تنفيذ الحادثة خلال أيام امتحانات المجني عليها: “كنت خايف يكون معاها حد من أصحابها أو أهلها، ولأن هي كانت عارفة إني مش هسكت، فقلت لازم أطمنها لحد ما أتمكن من تنفيذ اللي أنا عايزه”.

ترندنغ

زر الذهاب إلى الأعلى